الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التنمية المجتمعية في فلسطين الاهلية تحصد المراكز الاولى بمسابقة افلام

نشر بتاريخ: 19/08/2018 ( آخر تحديث: 19/08/2018 الساعة: 10:14 )
التنمية المجتمعية في فلسطين الاهلية تحصد المراكز الاولى بمسابقة افلام
بيت لحم- معا- حصلت جمعة التنمية المجتمعية والتعليم المستمر في كلية فلسطين الاهلية الجامعية على المراكز الاولى في مسابقة الافلام التي نفذت ضمن مشروع "الشراكة مع الشباب"، بمشاركة مراكز المصادر شبابية في الضفة الغربية.
وكرمت الجمعية في حفل اقيم بمؤسسة "ايريكس" الدولية بحضور المدير التنفيذي للجمعية خالد شناعة ومنسقة المشروع ناريمان عزه، وداليا شخطور من اللجنة التي نظمت المسابقة بالاضافة لممثلي مؤسسة "ايريكس" والمراكز الشريكة والفائزين بالمسابقة.
واعلن مشروع "الشراكة مع الشباب" عن انطلاق مسابقة الافلام بتاريخ 4/7/2018، حيث تم التعميم على جميع المراكز الشريكة لنشر المسابقة على مواقعهم للوصول لأكبر عدد من الشباب للمشاركة واظهار ابداعاتهم ومهاراتهم في مجال صناعة الافلام.
ونصت تعليمات المشاركة على احقية مراكز مصادر الشبابية المشاركة بأربعة افلام على الاكثر على ان تكون المشاركات عبارة عن فيلمين من الفئة العمرية (14-17) وفيلمين من الفئة العمرية (18-25) وكانت فكرة المسابقة تدور حول مشاركة الشباب محبي صناعة الافلام بأفلام قصيرة لا تزيد مدتها عن دقيقتين ونصف وان يتم تسليط الضوء على قضية شبابية تهم فئة واسعة من الشباب الفلسطيني.
وشاركت جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر بثلاثة افلام، وحصدت المراكز الاولى في كل من الفئتين العمريتين.
وكانت الفائزة بالمركز الاول للفئة العمرية ( 14-17) مايا ابو شخيدم عن فلمها "جيل الشاشة" والفائزة ايضاً بالمركز الاول للفئة العمرية 18-25 هي ليال العزة عن فيلمها الذي كانت فكرته حول "بطالة الخريجين".
وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز على الفائزين وتحفيزهم على مواصلة عملهم الابداعي مستقبلا.