الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى

نشر بتاريخ: 26/08/2018 ( آخر تحديث: 26/08/2018 الساعة: 16:49 )
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك والذين أموا دار المحافظة. 
جاء ذلك بمشاركة نائب قائد المنطقة العقيد علاء زبن،ومدراء الأجهزة الأمنية، ود. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، وحمدان إسعيفان أمين سر حركة فتح، وممثلي فصائل العمل الوطني، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص،وممثلي الجامعات، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، والجمعيات والاتحادات، ومجالس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، وفعاليات المحافظة.
وشدد المحافظ أبو بكر على الوقوف خلف القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس للدفاع عن حقوق شعبنا غير القابلة للتصرف، وفضح جرائم الاحتلال واعتداءاته المتكررة على المواطنين والمقدسات ومصادرة الأراضي وغيرها من الجرائم التي تهدف للنيل من إرادتنا الحرة، منوهاً إلى الجهود التي تبذلها الحكومة برئاسة الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، في دعم صمود المواطنين وثباتهم على الأرض.
وتابع" شعبنا سيبقى على العهد، يحفظ وصايا الشهداء، وعلى عهد الإفراج عن أسرانا الأبطال"، معرباً عن أمله بأن يأتي العيد القادم وقد تحقق حلم شعبنا بالوصول إلى الحرية والاستقلال وجلاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف"
وأشاد المحافظ أبو بكر بدور المؤسسة الأمنية و المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص وفعاليات المحافظة وكافة المكونات من خلال العمل الجاد في خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم ومساعدتهم والوقوف إلى جانبهم.