السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تعقد اجتماعا لمعلمي التربية الرياضية

نشر بتاريخ: 11/09/2018 ( آخر تحديث: 11/09/2018 الساعة: 14:57 )
سلفيت- معا- عقدت مديرية التربية والتعليم العالي في سلفيت اجتماعا لمعلمي التربية الرياضية في مقر المديرية.
جاء ذلك بحضور مدير الدائرة الفنية محمد الأقرع، ورئيس قسم النشاطات الطلابية ماجد عودة، ومشرف التربية الرياضية ماجد عودة، ومشرفي النشاط الرياضي جميل عامر ومها حبوب، وايناس عبدالفتاح من العلاقات العامة، بهدف مناقشة القضايا المتعلقة بالنشاطات والفعاليات الرياضية في العام الدراسي الجديد.
وافتتح اللقاء رئيس قسم النشاطات الطلابية ماجد عودة، مرحبا بالحضور، شاكرا الأقرع على اهتمامه ودعمه المستمر وحضوره كافة النشاطات والفعاليات التي ينفذها القسم.
من جانبه، رحب النائب الفني بالحضور، مشيدا بالدور المهم والمميز للتربية الرياضية كونها ركنا أساسيا وهاما في العملية التعليمية، مثمنا الدور الريادي لمعلمي التربية الرياضية خلال العام الماضي حيث حصدوا العديد من المراكز المميزة على مستوى الوطن، مضيفا أن الإبداعات كانت واضحة والنجاحات متتالية وهذا مدعاه للفخر والاعتزاز ودليل على الجهود الجبارة التي يبذلونها ,مشددا على أهمية الاستمرار في نفس النهج مع العمل على تبني الجانب الإبداعي، والأفكار الخلاقة التي تقود الى المزيد من النجاح والتفرد.
وفي السياق نفسه، أستعرض عامر أهم القضايا التي سيتم التركيز عليها خلال العام الدراسي مثل الخطة السنوية آليات المشاركة في المسابقات الرياضية.
من جانبهم، قدم الحضور بعض المداخلات والاستفسارات المتعلقة بفنيات العمل، وتم مناقشة القضايا المفصلية المتعلقة بها، مشيدين بالدور الداعم لطاقم المديرية، معربين عن أملهم بأن يحققوا المزيد من النجاحات المميزة والرائدة هذا العام.