الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

عريقات يعلن تنفيذ مشاريع حيوية وتقديم مساعدات مالية طلابية

نشر بتاريخ: 19/09/2018 ( آخر تحديث: 19/09/2018 الساعة: 16:30 )
عريقات يعلن تنفيذ مشاريع حيوية وتقديم مساعدات مالية طلابية
اريحا- معا- قام الدكتور صائب عريقات عضو المجلس التشريعي، اليوم الاربعاء، بتقديم مساعدات مالية على الطلبة الخريجين والمتفوقين والحالات الاجتماعية، واعلن عن الانتهاء من تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والحيوية في محافظة اريحا والاغوار.
جاء ذلك خلال استقباله للطلبة واولياء امورهم في مكتبه في اريحا بحضور محافظ اريحا والاغوار جهاد ابو العسل، ورئيس بلدية اريحا سالم غروف، ورئيس الغرفة التجارية الزراعية تيسير حميدة.
وقام عريقات بتوزيع منح مالية قدمتها مؤسسات داعمة لقطاع الشباب والمراة والطفولة، مقدما الشكر الى صندوق الاستثمار الفلسطيني – مؤسسة فلسطين للتنمية، وشركة الاتصالات الفلسطينية، وشركة الوطنية موبايل ومؤسسة باديكو.
واعلن عريقات عن الانتهاء من تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والحيوية في قطاع الشباب والمراة والطفولة والبنى التحتية لخدمة المجتمع الفلسطيني، وتم تركيب مظلات حماية من اشعة الشمس والامطار في مديرية صحة ومحكمة اريحا ومدرسة مسقط في النويعمة ومدرسة ذكور العوجا وكالة، وروضة الجفتلك.
وتم تأثيث مدرسة الامل النموذجية التابعة لجمعية رعاية الايتام والمحتاجين، وتأثيث عدد من رياض الاطفال، وتوزيع قرطاسية، وتم تعبيد شارع في بلدة فصايل وبناء غرف صفية في روضة الجيل الجديد في مدينة العوجا، وشكر مؤسسة "UNDP" على جهدها ودعمها لتنفيذ هذه المشاريع، وبنك فلسطين.
ودعا عريقات مؤسسات القطاع الخاص لتقديم مزيدا من الدعم لصالح ابناء الشعب في قرى الاغوار والمناطق الحدودية لتعزيز صمودهم.