الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات المغازي يهزم غزة الرياضي في قمة الاسبوع الثامن

نشر بتاريخ: 20/09/2018 ( آخر تحديث: 20/09/2018 الساعة: 13:32 )
خدمات المغازي يهزم غزة الرياضي في قمة الاسبوع الثامن
غزة- معا- تواصلت فعاليات الاسبوع الثامن من دوري جوال لكرة السلة "المحافظات الجنوبية" الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال، حيث اقيمت مباراة واحدة على صالة غزة الرياضي بمنطقة السودانية جمعت بين غزة الرياضي وخدمات المغازي.
غزة الرياضي (68) * (58) خدمات المغازي
الربع الأول: بدأ غزة الرياضي بتشكيل مكون من الخماسي محمد عاشور ومعتز الحويحي وضياء سكسك وموسى موس وشادي الباز، بينما بدأ المغازي بالخماسي احمد مهدي وخليل مهدي ومعتز اخريس ومحمد اخريس ومحمد ابو غزال، وسيطر المغازي على الشوط منذ بدايته في ظل تألق لاعبه محمد ابو غزال واحمد مهدي بينما تألق موسى موسى دفاعيا وهجوميا في فريق الرياضي، لينتهي الربع الاول بفوز خدمات المغازي بنتيجة (18/13).
الربع الثاني: شهد الربع الثاني تحسن كبير على اداء غزة الرياضي الذي سيطر على الربع الثاني بعدما اوقف عناصر الخطورة في خدمات المغازي وتألق شادي الباز ومعاذ الطهراوي وموسى موسى، لينتهي الربع الثاني لصالح خدمات غزة الرياضي بنتيجة (18/13).
الربع الثالث: قدم خدمات المغازي شوط مميز واستطاع بخبرة لاعبيه حسم الشوط بفضل تألق منذر ريان ومحمد ابو غزال بينما لم يظهر غزة الرياضي بمستواه المعهود، لينتهي الربع الرابع لمصلحة خدمات المغازي بنتيجة (20/12).
الربع الرابع: شهد الربع الثالث ندية واثارة من الفريقين والتسجيل في سلة كل فريق وكان محمد ابو غزال واحمد مهدي نجوم فوق العادة في فريق خدمات المغازي وتبادل الفريقين الافضلية وتألق موسى موسي من غزة الرياضي، لينتهي الربع الثالث لمصلحة خدمات المغازي بنتيجة (17/15).
ويفوز خدمات المغازي بنتيجة اللقاء النهائية بنتيجة (68/58) ليرفع رصيده الى 13 نقطة في المركز الثاني بينما رفع غزة الرياضي رصيده الى 13 نقطة في المركز الرابع.
أدار اللقاء تحكيمياً: دولي حسين حمدان ودولي سعيد ضيازادة ودولي باسل كرون، مسجل/ محمد سكيك، ميقاتي/ عاطف المسلمي، ميقاتي "24 ثانية" مؤمن الجربة.