الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- افتتاح معرض اشراقات للفن التشكيلي

نشر بتاريخ: 26/09/2018 ( آخر تحديث: 26/09/2018 الساعة: 15:16 )
قلقيلية- افتتاح معرض اشراقات للفن التشكيلي
قلقيلية- معا- افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، ووزير الثقافة ايهاب بسيسو، اليوم الاربعاء، معرض "اشراقات" للفن التشكيلي، الذي تنظمه مديرية الثقافة ومديرية التربية والتعليم وبلدية قلقيلية لمجموعة من الفاننين من المحافظة.
وشارك في الافتتاح نائلة فحماوي مديرة التربية والتعليم، انور ريان مدير الثقافة، مصطفى أبو صالح عضو بلدية قلقيلية، لينا شاور مديرة وحدة الثقافة في بلدية قلقيلية، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية.
وفي كلمته خلال الافتتاح ثمن المحافظ جهود القائمين على المعرض، مشيدا بالتكامل ما بين المؤسسات، مشيرا إلى أن هذا المعرض يجسد حالة الفلسطيني المبدع المتمسك بمبادئه والمحافظ على قيمه الملتف حول قيادته في معركتها المصيرية دفاعا عن الحق الفلسطيني.
بدوره، أكد ممثل بلدية قلقيلية دعم البلدية للطاقات الإبداعية، مشيرا إلى أن هذا المعرض له أبعاده الهامة في بث الوعي وتعزيز الثقافة الوطنية وتنمى المواهب الإبداعية الواعية.
وشكر ريان المحافظ على رعايته المعرض، شاكرا بلدية قلقيلية ومكتبة البلدية على دعمهم للمعرض، مشيدا بالتعاون ما بين وزارة الثقافة ومديرية التربية والتعليم على تعاونها في كافة النشاطات الفنية والثقافية.
بدورها، أشارت فحماوي إلى أهمية المعرض في إتاحة الفرصة للطلبة الموهوبين فنيا للتعبير عن مهاراتهم ومواهبهم، وتنمية ميولهم الفنية، شاكرة كل من مديرية الثقافة وبلدية قلقيلية على رعايتهم وتنفيذهم للمعرض بالتعاون مع التربية والتعليم.