الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأعمال الإماراتية الخيرية تقدم صرفية كفالات أيتام وكرسي كهربائي

نشر بتاريخ: 30/09/2018 ( آخر تحديث: 30/09/2018 الساعة: 16:19 )
الأعمال الإماراتية الخيرية تقدم صرفية كفالات أيتام وكرسي كهربائي
طولكرم- معا- سلمت هيئة الأعمال الإماراتية الخيرية وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته، صرفية كفالات أيتام من خلال لجنة زكاة طولكرم المركزية بقيمة تزيد عن (400) ألف شيقل، وقدمت الهيئة كرسياً كهربائياً للطفل يزن عمار من ذوي الإعاقة. 
جاء في دار المحافظة بحضور كل من إبراهيم راشد مدير الهيئة،ومحمد عبد اللطيف الشيخ نائب رئيس لجنة الزكاة، وعائلة الطفل يزن، والجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة.
وثمن المحافظ أبو بكر جهود هيئة الأعمال الإماراتية الخيرية على تقديم كفالات الأيتام من خلال لجنة الزكاة، وكرسي كهربائي للطفل المتفوق يزن، مشيراً إلى أن هذا الأمر يدعم صمود أبناء شعبنا في مواجهة الاحتلال وعدوانه المستمر علينا.
وأضاف المحافظ أبو بكر قائلاً" هذه ليست المرة الأولى، حيث اعتدنا على دعم ومؤازرة هيئة الأعمال الإماراتية، فلهم كل الاحترام والتقدير، على هذا الجهد والتعاون الدائم والمستمر في مؤازرة أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان عامة، وفي محافظة طولكرم على وجه التحديد".
من جانبه قال راشد إن هيئة الأعمال الإماراتية الخيرية وفي إطار استئناف برنامج كفالة الهيئة للأيتام الفلسطينيين فقد سلمت صرفية كفالات من خلال لجنة زكاة طولكرم،لدعم صمود الناس، وهذه الفئة التي تحتاج المساندة والمساعدة، مع تسلم كرسي كهربائي للطفل يزن وهو من ذوي الهمم العالية بتغلبه على الإعاقة، وخاصة أن ذلك يساعده في التوجه للمدرسة وممارسة حياته اليومية والاعتيادية مثل باقي المواطنين، مثمناً تعاون المحافظ أبو بكر واهتمامه، بالوقوف إلى جانب مثل هذه الحالات ورعايتها.
وعبر محمد عبد اللطيف الشيخ باسم لجنة الزكاة عن الشكر والتقدير لهيئة الأعمال الإماراتية الخيرية على ما تقدمه من دعم وإسناد للأيتام في محافظة طولكرم، مشيراً إلى ما يقدمه المحافظ أبو بكر من مساندة ودعم واهتمام ومتابعة لعمل لجنة الزكاة على مستوى المحافظة، للوصول إلى أكبر عدد من شرائح المواطنين الفقراء والمعوزين والمحتاجين.