الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح: الإضراب مجرد اضاءة لخطورة قانون القومية العنصري

نشر بتاريخ: 30/09/2018 ( آخر تحديث: 30/09/2018 الساعة: 23:59 )
فتح: الإضراب مجرد اضاءة لخطورة قانون القومية العنصري
نابلس - معا-  اكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح عبد الاله الاتيري ان خطوة اعلان الإضراب في الاراضي الفلسطينية بشقيها المحتلة عام 1948 وعام 1967 ما هو الا اضاءة ضرورية على جرائم الاحتلال وإمعان في إيقاع اكبر الاذى بحق ابناء الشعب الفلسطيني أينما كانوا.
وأضاف الاتيري في تصريح صحفي ان مجرد إقرار القانون العنصري الاستعماري القائل بقومية الدولة اليهودية الاحتلالية ما هو الا كشف اخر لهذا الوجه القبيح الذي يسعى عبر سن وتشريع مثل هذه القوانين لطرد السكان العرب الأصليين اصحاب هذه الارض الذين يتعرضون لابشع انواع الاستهداف في سبيل الخلاص منهم وتشريدهم من جديد وهذه المرة بقوانين جائرة.
وطالب الاتيري بالرد على قانون القومية الذي يعطي الحق فقط لليهود بالعيش في دولتهم المزعومة من خلال تصعيد المقاومة والكفاح ضد الاحتلال الذي يجب ان يعلم ان فلسطين عربية فلسطينية من نهرها لبحرها ومن راس الناقورة حتى أم الرشراش.
وأكد الاتيري على وجوب تطوير برنامج المقاومة في الميدان ضد جيش الاحتلال ومستوطنيه والالتفاف حول خطوات الاسناد والتحشيد في الخان اﻻحمر وكفر قدوم والنبي صالح والولجة ورأس كركر ونعلين وبلعين وكافة مواقع المواجهة مع الاحتلال.