الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسالة تضامن من لجنة المتقاعدين العسكريين قسرا للرئيس عباس

نشر بتاريخ: 02/10/2018 ( آخر تحديث: 02/10/2018 الساعة: 17:22 )
رسالة تضامن من لجنة المتقاعدين العسكريين قسرا للرئيس عباس
أربحا- معا- وجه ناصر شلون منسق لجنة المتقاعدين قسرا، رسالة إلى الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين، أبدى فيها تضامن لجنة المتقاعدين العسكريين قسرا مع الرئيس في خطواته الأخيرة وأعرب عن تأييده للخطاب الذي ألقاه في الأمم المتحدة.
هذا نص الرسالة:

فخامة رئيس دولة فلسطين حفظه الله.
تحية القدس وبعد

القائد التاريخي الذي ينظر إلى حركة التاريخ بمنظار المستقبل دون الغرق في ميزان القوى
لقد سجلتم في صفحات التاربخ موقفكم الثابت الذي يؤكد على الوفاء المطلق لقوافل الشهداء والاسرى والجرحى واللاجئين الذين ذاقوا قسوة اللجوء المتجدد يوميا.
وحملتم العالم أجمع والمجتمع الدولي مسؤوليته بفضح الممارسات العنصريه للاحتلال والادارة الامريكيه التي تستخدم كافة وسائل الضغط من أجل تثبيت الكيان العنصري وحرمان أبناء شعبنا الفلسطيني من حقوقهم السياديه والانسانيه بوقف المساعدات الماليه للمستشفيات وعوائل الشهداء والأسرى واكدتم في خطابكم التاريخي أن هؤلاء مناضلون ولهم حقوق ولن تتخلوا عنها ابدا.
انكم تحافظون على العهد بقولكم كلمة حق في وجه حكام العالم وشعوب الأرض.
لقد كان خطابكم صرخة حق من أجل حياة حرة كريمه لشعبكم الوفي الذي يقف اليوم صفا واحدا خلف قيادتكم الشجاعه وفي مقدمته ابناؤكم الاسرى الذين يعاهدونكم اليوم بوثيقة الدم حتى نيل حقوقنا المشروعه.
فخامة السيد الرئيس
ونحن نستقبلكم اليوم مرفوعي الرأس خلال عودتكم الميمونه نؤكد لفخامتكم اننا السدالمنيع والسياج العالي للدفاع عن قراركم وتجسيده على الأرض سنحميه بكل ما اوتينا من قوه .وان شعبكم الوفي سيظل على العهد ورهن اشارتكم للتصدي لكافة محاولات النيل من صمودكم البطولي في وجه قوى الشر والطغيان وان يدنا ستطول كل من يتآمر عليكم أيا كان وأينما كان
فخامة الرئيس هذا عهدنا نمهره بالدم من أجل وطن يستحق الأفضل.سر إلى الامام ولا تخشى في الحق لومة لائم متسلحا بجنود نذروا انفسهم للدفاع عن زعيمهم وقائد مسيرتهم حتى نيل الحربة والاستقلال وتجسيد مؤسسات الدوله الفلسطينيه وعاصمتها القدس الشريف.
عاشت فلسطين حرة عربيه
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الحربة لأسرانا البواسل
الشفاء لجرحانا الأبطال.
وانها لثورة حتى النصر.
لجنة المتقاعدين العسكريين قسرا
ابنكم/ناصر شلون.