الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالكو تعلن اسماء فائزي حملة "الكل كسبان"

نشر بتاريخ: 08/10/2018 ( آخر تحديث: 10/10/2018 الساعة: 09:39 )
بالكو تعلن اسماء فائزي حملة "الكل كسبان"
رام الله- معا- أعلنت شركة بالكو للاستيراد والتوزيع الوكيل الحصري والوحيد لشركة ريكيت بنكيرز العالمية عن أسماء الفائزين في حملتها "الكل كسبان" والتي شملت أجهزة محمول " Samsung S9" ومئات الجوائز الفورية الأخرى.
وكانت شركة ريكيت بنكيزر العالمية قد أطلقت من خلال وكيلها شركة بالكو للاستيراد والتوزيع حملة "الكل كسبان؛ هدايا فورية وجائزة كمان" على أصناف المنظفات المنزلية والشخصية "ديتول، وايريوك، وفينيش، وفانيش، وهاربيك، وفيت، وكولون" في بداية شهر 07/2018 حتى منتصف شهر 08/2018.
وتم تنفيذ الحملة في أكثر من 100 نقطة بيع بمختلف انحاء الضفة، حيث شارك فيها عشرات المتسابقين، تم تسليم الفائزين منهم بالجوائز المعلنة ومن ضمنها ثلاثة اجهزة محمول من نوع ٍSamsung S9 و المئات من الجوائز القيمة.
وتأتي هذه الحملة في إطار سياسة شركة بالكو لتشجيع المستهلك على شراء الأصناف المعروضة والتعريف بمزاياها مما يوفّر المعلومات الكاملة للمستهلك كجزء من حقوقه في معرفة كافة تفاصيل المنتجات التي تعرض عليه في السوق.
وتسعى شركة بالكو للاستيراد والتوزيع بشكل دائم إلى تنفيذ المبادرات والحملات الخلاقة تنفيذاً لرؤيتها القائمة على اعتبار ان المستهلك الفلسطيني يستحق الأفضل، مما يوجب التواصل مع الجمهور بشكل تفاعلي بما يضمن تقديم وتوصية المنتجات الأفضل ضمن أعلى المعايير العالمية وبأنسب الأسعار جنباً إلى جنب مع توفير كافة المعطيات أمام المستهلك المحتمل لتمكينه من اختيار المنتج الذي يلائم احتياجاته ويلبي توقعاته.
يذكر أن شركة بالكو للإستيراد والتوزيع تعتبر من الشركات الفريدة في السوق الفلسطيني التي تعتمد توزيع ماركات عالمية تصنف من الأفضل ضمن فئاتها ومنها شركة كيمبرلي كلارك العالمية والمالكة للعديد من العلامات التجارية المعروفة مثل:" هاجيز، وكلينيكس، وكوتكس، وموليت" وغيرها، وشركة ريكيت بنكيزر العالمية التي تملك العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل "ايرويك، فينش، ديتول، فانيش, هاربيك وفيت" وغيرها و شركة زوبيلا الايطالية والمالكة لعلامة سبيرا وهي المنتجات المتخصصة في مكافحة الحشرات الطائرة، بالاضافة للسلع الغذائية مثل ارز بوندي شيف.