الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

يوم الادهم التدريبي للتايكواندو

نشر بتاريخ: 08/10/2018 ( آخر تحديث: 08/10/2018 الساعة: 21:48 )
يوم الادهم التدريبي للتايكواندو
بيت لحم - معا - استضاف مركز الادهم للفنون القتالية عدد من اندية القدس وضواحيها في صالة مركز بوتين الرياضي في يوم الادهم التدريبي للتايكواندو الذي تم برعاية الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو.
شارك في هذا اللقاء اكثر من 70 لاعبا ولاعبة من مختلف الاحزمة ممثلين الاندية المشاركة وهي مركز الادهم للفنون القتالية ومدربه احمد الزغاري، ونادي ابناء بيت حنينا ومدربه عضو الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو مأمون دراغمة، ونادي روكي ومدربه عصام ابو دعموس، ونادي بانترز شموع ومدربه محمد برهوم والحكم رائد زعاتره.

وفي بداية اللقاء الذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات رحب مدير مركز الادهم للفنون القتالية هاني الحميدي بالمدربين ولاعبيهم وشكرهم على تلبية دعوته متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح. وقد شمل هذا اللقاء على فقرات متنوعة ابتدأت بالاحماء ثم التدريب على الركلات المختلفة فالقتال الحر ومباريات ودية بين اللاعبين مع شرح لبعض قوانين التحكيم وكيفية تسجيل النقاط، واختتم اللقاء بفقرة تدريبية في لعبة الهبكيدو.

واكد مأمون دراغمة عضو الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو على اهمية مثل هذه اللقاءات في تطوير مهارات واداء اللاعبين، مثمن دور الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو ممثل برئيسه الدكتور بشار في دعم كل نشاط يساهم في تطوير اداء اللاعبين.
وفي نهاية كلمته شكر ادارة مركز بوتين على استضافت هذا النشاط ممثلا بمديره محمود حمامرة، كما شكر ادارة مركز الادهم على استضافتهم لهذا اللقاء .
وفي الختام شكر هاني الحميدي مدير مركز الادهم للفنون القتالية المدربين واللاعبين على ما قدموه.
وتوجه بشكر خاص الى الدكتور بشار رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو الذي لم يتوان في الموافقة على اقامة هذا اليوم التدريبي وكذلك قدم الشكر لادارة مركز بوتين الرياضي على اتاحتهم الفرصة لمثل هذه اللقاءات، متمنيا للجميع التقدم والنجاح.