الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السلام الاستثمارية تنهي مشاركتها في معرض الصناعات الانشائية

نشر بتاريخ: 09/10/2018 ( آخر تحديث: 09/10/2018 الساعة: 17:27 )
السلام الاستثمارية تنهي مشاركتها في معرض الصناعات الانشائية
الخليل- معا- أنهت مجموعة السلام الاستثمارية، رعايتها الماسيه للمرة الثانيه على التوالي لمعرض الصناعات الانشائية الذي اقيم على ارض خليل الرحمن في "هيبرون اكسبو" ارض المعارض، وذلك بمشاركة الشركات الشقيقة للمجموعة في هذا المعرض والمتمثله بشركة السلام موتورز - قسم مبيعات السيارات و شركة السلام نتشة اخوان - قسم صيانه وقطع غيار السيارات و شركة السلام للمحروقات- انظمه الغاز المركزي.
وابدى السيد عدلي النتشه المدير الاداري للمجموعة سعادته بالمشاركة في هذا الصرح الاقتصادي الكبير وعبر عن دعمه المتواصل لمثل هذه المعارض المقامة على ارض الخليل التي تدعم من اقتصادنا و توسع اعمال جميع الشركات المشاركه مع التأكيد على نجاح المعرض الواضح خلال الثلاث ايام وذلك باقبال ملحوظ من الناس من جميع الفئات المجتمعيه خاصة من المهندسيين المهتمين والمختصين في قطاع الإنشاءات, بالاضافة الى قاعدة مشاركة عدد كبير من الشركات الكبيره و المتخصصة في المعرض ايضا.

وقال النتشه بأن جناح مجموعة السلام تم تجهيزه بعناية كامله ودقيقه ووقت كبير لينال هذا النجاح و التمييز ولاعطاء كل شركة شقيقة من المجموعةة حقها بالمشاركة بهويتها و تخصصها بالمعرض حيث ضم قسم السيارات والذي تم عرضهم بشكل فني مشجع حيث السيارات الجبليه و جيبات 4*4 و المعدات الزراعية وسيارات الهايبرد الهجينة الاقتصادية.
كما تم تجهيز قسم الصيانه – بكراج مصغر - بالتعاون مع معدات مول – مجموعه طارق النتشه حيث تم بناء المركز بادارة السيد النبيل النتشه مسؤول القسم مع تقديم كوبونات فحص شتوي - مجاني - للمشاركين و للزائرين و زبائن الشركة، وتم تجهيز قسم الغاز المركزي بعمل مجسم يحاكي الواقع في تركيب انظمه الغاز الخاصه بالمنازل والشركات والمصانع وتقديم نشرات توعيه بآلية العمل وكفائته ونسبة التوفير.

وكان قد أشرف، عبد الله النتشه مدير المبيعات على تجهيز قسم السيارات مع تجهيز عروض مناسبه و مغريه للزوار و ذلك بدفعه اولى ميسره تصل الى 10% من قيمة السياره مع تقسيط لمدة 48 شهر عن طريق الشيكات الشخصيه. وتم عرض السيارات من قسم هيونداي وفيات وجيب. ويذكر بأن الشركه حاصله على وكالة وحق التوزيع الحصري للوكالات المعروضة لمنطقة الجنوب من فلسطين, بالاضافة للوكالة الحصرية والتوزيع الحصري للعلامة العالمية -نيوهولاند - للمعدات الزراعيه و الانشائية، وكان هناك اقبال وحجوزات من الزائرين على معروضات الشركه بمختلف انواعها لاستغلال العرض الخاص بنقابة المهندسيين خلال الثلاث ايام للمعرض.

وقام عدلي النتشة بتوجيه الشكر و العرفان و التقدير لنقابة المهندسيين – فرع الخليل على التنظيم و ادارة الحدث بشكل ممتاز, و اثنى على شركة نور المسك على جهودهم ايضا. واضاف انه سعيد بالشراكة من نقابة المهندسين للسنة الثانية على التوالي و يتطلع لمزيدا من التعاون معهم.