الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن الخيرية" تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية

نشر بتاريخ: 14/10/2018 ( آخر تحديث: 14/10/2018 الساعة: 10:02 )
نابلس- معا- توجهت جمعية التضامن الخيرية بالعديد من المساعدات الانسانية من خلال أهل لخير من ابناء المحافظة وقدمت الخدمات الطبية للمحتاجين اليها والكثير من المساعدات الانسانية الاخرى.
وبعد ان قامت الجمعية بتوجيه مناشدة لرب اسرة يعيش ظروف اقتصادية صعبة جدا وهو من ذوي الإعاقة، تم توفير كرسي كهربائي ليسهل عليه التوجه لعمله.
وتم توفير كرسي كهربائي آخر لرجل من ذوي الإعاقة ليسهل عليه حركته من خلال فاعل خير من ابناء المحافظة، وتم توفير كرسي متحرك عادي لارملة بحاجة اليه، بالاضافة الى توفير سريرين طبيين لحالتين مرضية الذين لا يستطيعون التحرك ويرقدون في السرير طوال الوقت.
وضمن المساعدات الانسانية التي تقدمها الجمعية من خلال برامجها الانسانية لمساعدة الحالات المرضية تم توفير جهاز "باي باب"  لمسن يعاني من تليف رئوي ليساعده على التنفس، وتبرع فاعل خير من ابناء المحافظة المغتربين في الخارج بمبلغ 13 الف لتغطية باقي نفقات عملية زراعة قوقعة لطفلة صغيرة.
وقامت الجمعية ومن خلال انشطتها في مساعدة الحالات المرضية بتوفير علاج لشاب يعاني من تقرحات شديدة في جسده حيث تم توفير الادوية والمراهم اللازمة لمعالجته بشكل شهري.
وتوجهت الجمعية بمساعداتها للأسر الفقيرة وأسر الأيتام من خلال عمل بحث اجتماعي لوضع المنازل لديهم، وتم توفير بعض الاحتياجات لاسرة محتاجة تعيش ظروف اقتصادية صعبة وتم توفير ثلاجة، وغسالة وحرامات بالإضافة لبعض الاحتياجات الأساسية للمنزل.
وتم مساعدة عائلة فقيرة بحاجة الى عمل صيانة لبعض مرافق المنزل حيث تم توفير شبابيك المنيوم و طراشة المنزل بالكامل بالاضافة الى تركيب المراحيض والمغاسل في البيت، وتم توفير غسالة وثلاجة وسجاد وحرامات وملابس وطاولة وكراسي ومواد غذائية لاسرة تعيش ظروف قاسية وبحاجة ماسة لهذه الاساسيات.
وقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول  وجميع أعضاء الهيئة الادارية فيها والاسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.