الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"البوليتكنك" تستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين

نشر بتاريخ: 17/10/2018 ( آخر تحديث: 17/10/2018 الساعة: 12:04 )
"البوليتكنك" تستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين
الخليل- معا- استقبل رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، ومدير مكتب رئيس الجامعة المهندس يوسف صلاح وفد الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين الذي ضم رئيس الجمعية الأستاذ ماجد شيوخي ونائبة الرئيس الاستاذة نادية أبو عيشة والأستاذة سعدية العجلوني والأساتذة بسام الطروة ومحمد فارس الهشلمون أمين السر والمهندس طارق البيطار أمين الصندوق والشيخ رائد السعيد والمهندس نافذ الشعراوي .
وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور الخطيب بالوفد الضيف، وأثنى على الجهود التي تقوم بها الجمعية في مكافحة التدخين من أجل خلق جيل خالٍ من ظاهرة التدخين، وأكّد الخطيب بأنّ الجامعة بكل طواقمها مُلتزمة دوماً بمنع التدخين داخل الحرم الجامعي بكافة مرافقه.
وقدّم الأستاذ الشيوخي شرحاً مُختصراً عن رسالة وأهداف الجمعية التي تعمل على توعية طلبة المدارس والجامعات لخلق جيل بعيد عن التدخين من خلال عمل ورش عمل ومحاضرات توعوية توضح مضار التدخين على الإنسان وأثره من الناحية الصحية والإقتصادية.
وبيّن الشيوخي ظاهرة التدخين المُنتشرة في المقاهي وأهميّة منع هذه الظاهرة.
وأكّد المجتمعون على سعيهم الحثيث لتوفير كافة السبل لمحاربة هذه الظاهرة الفتاكة بأبناء الشعب الفلسطيني. وتم الاتفاق علي تنفيذ مجموعة من الفعاليات داخل حرم الجامعة سيتم تحديد موعدها في القريب العاجل.