الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم و"أدوار" تنظمان فعاليات تربوية في مدرسة بنات ابو عبيدة

نشر بتاريخ: 17/10/2018 ( آخر تحديث: 17/10/2018 الساعة: 14:57 )
تربية بيت لحم و"أدوار" تنظمان فعاليات تربوية في مدرسة بنات ابو عبيدة
بيت لحم- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم من خلال قسم العلاقات العامة والاعلام ومؤسسة أدوار للتغيير المجتمعي فعاليات تربوية ترفيهية في مدرسة بنات ابو عبيدة الاساسية.
وفي هذا السياق, ثمن المدير الاداري في مديرية التربية والتعليم أ. بسام جبر خلال استقباله لمؤسسة أدوار جهود المؤسسات الشريكة في النهوض بالواقع التربوي كل في مجاله، مؤكدا على اهمية هذه الفعاليات التي تصب في صالح تعزيز ثقة الطلبة بأنفسهم.
وعبرت مديرة مؤسسة أدوار د.سحر القواسمة عن تقديرها للجهود المبذولة في مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة بيت لحم ومدارسها بهدف الرقي بالواقع التعليمي مؤكدة على استعداد المؤسسة للتعاون في كافة المجالات التي تصب في صالح تحقيق الأهداف التربوية المنشودة.
وأشادت رئيسة قسم العلاقات العامة والاعلام التربوي أ.خلود دراس بالشراكة مؤسسة أدوار وحرصها على تنفيذ الفعاليات التربوية الهادفة في العديد من مدارس المحافظة.
واشتملت الفعاليات التي نفذتها أ. جهاد الفاخوري ومنسقة المشاريع نور المناصرة من مؤسسة أدوار على نشاطات ترفيهية وتعزيز تقدير الذات ووضع الأهداف وإدارة الوقت والتخطيط اليومي للطالبات, كما تم توزيع حقائب مقدمة من المؤسسة على لجنتي النظام والصحة في المدرسة وعدد من الطالبات.