الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالب من مدرسة ذكور زيتا جماعين يتسلم مهام محافظ سلفيت ليوم واحد

نشر بتاريخ: 17/10/2018 ( آخر تحديث: 17/10/2018 الساعة: 15:41 )
طالب من مدرسة ذكور زيتا جماعين يتسلم مهام محافظ سلفيت ليوم واحد
سلفيت- معا- تسلم الطالب بلال معزوز من مدرسة ذكور زيتا جماعين الثانوية، اليوم، مهام محافظ محافظة سلفيت ليوم واحد، وذلك ضمن مبادرة "صوتي مسموع" التي تنفذها المدرسة باشراف مديرية التربية والتعليم في سلفيت وبدعم من مؤسسة الرؤيا العالمية، والهادفة لتعزيز شخصيات الطلبة وابراز الجوانب القيادية لديهم.
وتمت المبادرة في دار محافظة سلفيت، بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي ونائب المحافظ م. عبد الحميد الديك ومدير التربية والتعليم امين عواد ومدير المدرسة أ.مؤيد عقل وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية ومريم علقم ممثلة عن مؤسسة الرؤيا العالمية ومديرة وحدة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة ريم زيدان وطاقم الوحدة.
وتسلم كل من الطلبة محمد راضي مهام نائب المحافظ، وعلي احمد مدير مكتب المحافظ، اسامة ذيبان مدير عام الشؤون الادارية والمالية، محمد عبد الناصر مدير عام التخطيط، سياف عبد السلام مدير عام الشؤون العامة، يمان محمد مدير دائرة الشؤون الاجتماعية، وطارق صوف مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام، وخميس عنان مهام موظف الاستقبال.

واكد المحافظ البلوي على ان أبواب محافظة سلفيت مفتوحة امام جميع المبادرات الشبابية كونها حاضنة وطنية للإبداع والتنمية في مختلف المجالات ، مشيرا إلى اهمية هذه المبادرات التي من شأنها تعزيز الروح القيادية لدى ابنائنا الطلبة قادة المستقبل.
بدوره شكر كل من مدير تربية سلفيت ومدير مدرسة ذكور زيتا جماعين محافظ سلفيت اللواء البلوي وكادر المحافظة ومؤسسة الرؤيا العالمية على تعاونهم وجهودهم المبذولة لانجاح هذه المبادرة .