الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" تعقد مؤتمر منطقة رافات التنظيمية في إقليم سلفيت

نشر بتاريخ: 23/10/2018 ( آخر تحديث: 23/10/2018 الساعة: 14:38 )
"فتح" تعقد مؤتمر منطقة رافات التنظيمية في إقليم سلفيت
سلفيت- معا- عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت مؤتمر منطقة رافات التنظيمية في مدرسة رافات الثانوية، بإشراف عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال جردات.
جاء ذلك بحضور أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد واعضاء لجنة الإقليم، وأعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر المنطقة، وكافة كوادر الحركة في المنطقة .
في البداية رحب عواد بالحضور، مؤكداً على دور حركة فتح في مقاومة الاحتلال وما قدمته من شهداء وأسرى من أجل حرية شعبنا الفلسطيني، مشدداً على أهمية الوحدة الداخلية لحركة فتح للنهوض بالواقع التنظيمي.
وأشار عواد إن هذه الانتخابات تأتي في سياق الحراك التنظيمي من أجل النهوض بواقع الحركة من كافة الجوانب، مؤكدا أن اللجنة القيادية الجديدة في المنطقة عادت وأكدت تأييدها ودعمها للرئيس محمود عباس .
وتحدث جردات أن المهام التنظيمية القادمة ليست سهلة، مضيفا "يتوجب علينا تنظيم صفوف الحركة لمواجهة ما تتعرض له قضيتنا الوطنية ومواصلة درب النضال لتحقيق أهداف شعبنا في إقامة دولته المستقلة".
وأشاد جردات بعقد المؤتمر وجهود الذين علموا خلال الفترة الماضية على حصر وتثبيت العضوية لاستنهاض أبناء الحركة في البلدة.
وتم اختيار رئيس المؤتمر فريد عياش، ونائب الرئيس عبد الفتاح عياش، والمقرر فرح شحادة، وجمعة ابو زريق، واحمد عدوان مساعدين للجنة، وقد فاز بالتزكية سبعة أعضاء للجنة منطقة رافات التنظيمية.
والجدير بالذكر أن مؤتمر منطقة رافات هو الثالث في المحافظة والعمل مستمر لعقد جميع المؤتمرات.