الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"واتساب" يجرب خدمة جديدة

نشر بتاريخ: 10/11/2018 ( آخر تحديث: 10/11/2018 الساعة: 12:03 )
"واتساب" يجرب خدمة جديدة
بيت لحم- معا- بدأ تطبيق "واتساب" تجربة خدمة جديدة سيطرحها رسميا فيما بعد، لتتيح للمستخدمين إرسال رسائل خاصة كردّ على مستخدم آخر داخل مجموعة "وتساب".
وهذه الخدمة تم طرحها في إصدار تجريبي على هواتف "اندرويد"، والخدمة الجديدة، تتيح لأي مستخدم تلقى رسالة من مستخدم داخل المجموعة، أن يردّ على الرسالة بشكل خاص دون أن يراها سائر أفراد المجموعة، وستكون من خلال فتح نافذة جديدة وتظهر للمستخدم الرسالة التي يريد الردّ عليها.
وهذه الخدمة ستتوفر تحت مسمى "الرد على نحو خاص" باللغة العربية، من خلال الضغط على الرسالة التي استلم داخل المجموعة ومن ثم اختيار هذا الخيار من لائحة الخيارات التي ستعرض لدى الضغط باستمرار على الرسالة.وهذه الخدمة يتوقع أن تلقى ترحيبا واسعا لدى مستخدمي تطبيق واتساب، رغم غضب متوقع لدى المستخدمين من نية تطبيق واتساب إدخال خدمة الإعلانات على تطبيقه. ولأول مرة، ستغير الإعلانات من بعض خصائص التطبيق الذي يستخدمه نحو 1.5 مليار شخص.
ووفق المعلومات الواردة، فإن تطبيق واتساب سيتضمن إعلانات شركة فيسبوك، ضمن جهود الشركة للربح من خلال استخدام هذا التطبيق، وحتى الآن لا يزال مكان وضع الإعلانات غير واضح تماما، ويدور حديث عن خصائص جديدة للتطبيق من خلال إدخال خدمة "قصص" وستظهر فيها الإعلانات من شركة فيسبوك المالكة للتطبيق.
المصدر: i24news