الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الأمريكية" تستضيف رجل الأعمال شداد خنفر

نشر بتاريخ: 18/11/2018 ( آخر تحديث: 18/11/2018 الساعة: 15:58 )
"الأمريكية" تستضيف رجل الأعمال شداد خنفر
جنين- معا- استضاف مركز التعليم المستمر في الجامعة العربية الأمريكية رجل الأعمال شداد خنفر في محاضرة استهدفت طلبة الكلية تحت عنوان "قصة نجاح"، نظمت بالتعاون مع كلية العلوم الإدارية والمالية بالجامعة.
وخلال زيارته، التقى رئيس الجامعة العربية الأمريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري بالضيف، وقدم له شرحا وافيا عن تأسيس الجامعة ونشأتها والصعوبات التي واجهتها، متطرقا إلى البرامج الأكاديمية في درجتي البكالوريوس والماجستير، مشيرا إلى أن الجامعة تستضيف الشخصيات التي سطرت النجاح في حياتها لينقلوا خبراتهم إلى الطلبة ويستفيدوا منها عند انتقالهم إلى سوق العمل.

بدوره، أعرب رجل الأعمال شداد خنفر عن إعجابه الكبير بالجامعة التي أصبحت أبرز المعالم في شمال الضفة الغربية، معربا عن استعداد شركته في استقبال الخريجين بهدف التدريب.
تلا ذلك، تنظيم المحاضرة، التي افتتحها مدير مركز التعليم المستمر الدكتور خالد عطية بكلمة رحب فيها بالضيف.
من جهته عرض رجل الأعمال خنفر قصة نجاحه، مشيرا إلى أنه واجه العديد من الصعوبات والتحديات حتى وصل إلى هذا المستوى من الأعمال، موضحا أنه يسعى إلى المزيد من النجاح والاستثمار، متطرقا إلى إجراءات الاستيراد والتصدير، وآلية التعامل مع الزبائن، وتقوية العلاقات مع المندوبين، مؤكدا أن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة.