الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبي الفلسطيني يقابل السعودي

نشر بتاريخ: 19/11/2018 ( آخر تحديث: 20/11/2018 الساعة: 11:36 )
الاولمبي الفلسطيني يقابل السعودي
القدس- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- يلتقي منتخبنا الاولمبي المنتخب السعودي الشقيق، يوم الاثنين، في جدة شرق المملكة العربية السعودية، الساعة الخامسة والربع بتوقيت القدس على ملعب الجوهرة.
وتأتي هذه المباراة ضمن استعداد منتخبنا لتصفيات الدور الأول للمنتخبات الأولمبية في قارة آسيا، المؤهلة الى اولمبيات طوكيو 2020، حيث وقع المنتخب الفلسطيني في المجموعة الثانية التي تضم ايضا البحرين وبنجلاديش وسيرلانكا، وستقام تصفيات هذه المجموعة في البحرين، خلال شهر مارس/آذار من العام2019.
وكانت البعثة الفلسطينية برئاسة الدكتور سبع كوكش قد وصلت الى السعودية يوم الجمعة 16/11/2018، وتكونت من اسلام ابو مقدم، ايمن صندوقة، اسامه ابو عليا، عنان صالح، مصطفى مرعي ومحمد اسمر.
وضمت اللاعبين: محمد الاحمر، امير قطاوي، محمد العصا، اسلام الصغير، رائد الدحلة، محمود يوسف، هاني عبدالله، محمد عبيد، موسى فيراوي، محمود عويسات، احمد قطميش، احمد خليفه، بهاء وريدات، خيري عابدين، محمد خليل، محمد احمد، ابراهيم سمراوي "الدنمارك"، محمد الكايد "السويد"، علي ابو الفا "المانيا"، عمر الشريف "مصر"، داوود عراقي "المانيا"، يوسف سكران "المانيا "، سعدو عبد السلام، وميشيل تيرمانيني.
وتأتي مشاركة منتخبنا برعاية الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"
جدير بالذكر ان المنتخب السعودية يقيم معسكرا تدريبيا في جدة والتقى يوم الجمعة 15/11/2018 مع المنتخب العماني وفاز عليه بالنتيجة 1/ صفر.