الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المزارعين يعقد اجتماعا لهيئته العامة وينتخب مجلس الإدارة

نشر بتاريخ: 19/11/2018 ( آخر تحديث: 19/11/2018 الساعة: 18:56 )
اتحاد المزارعين يعقد اجتماعا لهيئته العامة وينتخب مجلس الإدارة
رام اله- معا- عقد اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين اجتماعا لهيئته العامة، اليوم الاثنين، في قاعة الهلال الاحمر في رام الله وغزة في قاعة شبكة المنظمات الاهلية عبر تقنية الفيديو كونفرنس.
جاء ذلك بحضور ممثلين عن الجمعيات الزراعية من الضفة وغزة ووزارة الزراعة، بهدف انتخاب مجلس ادارة جديد للاعوام الثلاثة القادمة 2019 الى 2021.
وقبل عملية الانتخاب تم عرض التقرير المالي والاداري حتى تاريخه، اضافة الى رزمة المشاريع الجديدة التي فاز بها الاتحاد للعام القادم ومنها مشروع الزراعة المائية في الضفة وغزة بتمويل من التعاون الاسباني ومشروع مد خط مياه للمزارعين في جنوب غزة بتمويل من مجلس برشلونة.
وحضر الاجتماع غالبية اعضاء الهيئة العامة وتم خلال الاجتماع انتخاب مجلس ادارة جديد للاتحاد مكون من 11 عضوا بينهم سيدة واحدة تلا ذلك توزيع المناصب الادارية على اعضاء المجلس المنتخب وفق الاصول الانتخابية والاجراءات المتبعة بحضور احلام عودة ممثلة عن وزارة الزراعة كجهة اختصاص التي صادقت على صحة ودقة الاجراءات الانتخابية من الناحية القانونية والرسمية. 
وكانت المناصب حسب الاتي رافت خندقجي طولكرم رئيسا لمجلس الادارة، مدحت ابو شنب رفح نائبا للرئيس، جابر طمايزة الخليل امينا للصندوق، طه حمامرة بيت لحم امينا للسر، اخلاص الريماوي رام الله عضو رزق ابو ناصر سلفيت، عضو داوود زحالقة القدس عضو مدحت الجاغوب نابلس عضو باسم ابو غليبة غزة، عضو اشرف محارب غزة، عضو موسى ابو فارة الخليل.