الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بيبسيكو فلسطين" تحصل على 3 شهادات تميز بنظام سلامة الغذاء

نشر بتاريخ: 26/11/2018 ( آخر تحديث: 28/11/2018 الساعة: 09:26 )
"بيبسيكو فلسطين" تحصل على 3 شهادات تميز بنظام سلامة الغذاء
أريحا- معا- حققت الشركة الحديثة لتعبئة المشروبات الخفيفة "بيبسيكو" في عامها الأول العديد من النجاحات من خلال اتمام مراحل التدقيق على كافة المرافق والعمليات وحصولها على شهادات عالمية في مجال الجودة والسلامة الغذائية مثل AIBI وFSSC 22000.
وعمدت الشركة في أريحا منذ انطلاقتها في بداية العام الحالي 2018 على اثبات وجودها في السوق الفلسطيني من خلال الالتزام بأعلى المعاير العالمية للجودة والسلامة الغذائية، والتي تبدأ بالتزام فريق العمل الدائم للوصول الى أفضل النتائج التي تلبي حاجات المستهلك الفلسطيني ورغباته.
وعكست هذه الإنجازات صفات فريق العمل والتي تمحورت حول المهنية العالية والعمل بروح الفريق، وعمل طاقم العمل كاملا بجدية مطلقة للوصول الى المعايير والمواصفات العالمية.
واجتازت الشركة الحديثة أول تدقيق داخلي لها من خلال شركة بيبسيكو العالمية في شهرها العاشر من انطلاقها في العام الحالي.
وأكد مدير العمليات التابع للشركة العالمية في المنطقة تقديره العميق لهذا الأداء، مشيرا الى أن حصول شركة المجموعة الحديثة على تقييم مميز يدل على عزم الشركة على التقدم واثبات قدرتها على التميز المستمر والحضور الفعال والدائم في السوق الفلسطيني.
واجتازت شركة المجموعة الحديثة مراحل التدقيق على نظام ادارة السلامة الغذائية AIBI وتطبيقاته وفعاليته محققة درجة الامتياز في هذا المجال، وقد ابدى مستشار شركة AIBI للتدقيق اعجابه الكبير وتقديره لما حققته شركة المجموعة الحديثة في عامها الاول.
وتتويجا لسعي الشركة الدائم للتطور على مختلف المستويات بما فيها الجودة والسلامة الغذائية، نجحت شركة المجموعة الحديثة بالحصول على شهادة نظام ادارة السلامة الغذائية "FSSC22000"، بعد اجتياز مراحل التدقيق من قبل مؤسسة Lloyd’s، والتي بدورها تضع شركة المجموعة الحديثة بالطليعة ضمن الشركات المعبئة لمنتجات بيبسي حول العالم.
يشار الى ان سعي شركة المجموعة الحديثة لتحقيق الاهداف التي وضعتها مستمر بكل ما يحتاجه ذلك من جهد وامكانيات تكفل النجاح والتنمية المستدامة. واكدت الشركة منذ انطلاق اعمالها اعلاءها قيم المجتمع المحلي والتزامها بالقوانين والتشريعات المحلية، وخضوعها المستمر للرقابة والفحص من قبل الجهات الرقابية المختلفة، وتحقيقا لهذا التوجه فان شركة المجموعة الحديثة تستعد قبل نهاية العام الحالي 2018 للحصول على شهادة علامة الجودة الفلسطينية التي تمنحها مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية للشركات التي تستوفي شروط الحصول على الشهادة.