السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"نقابة المعلمين" تنتخب قيادة جديدة في نابلس

نشر بتاريخ: 27/11/2018 ( آخر تحديث: 27/11/2018 الساعة: 15:45 )
"نقابة المعلمين" تنتخب قيادة جديدة في نابلس
نابلس- معا- انتخبت نقابة المعلمين الفلسطينيين في محافظة نابلس قيادة جديدة للمعلمين بعد أكثر من ست سنوات على آخر انتخابات جرت لقيادة المعلمين في محافظة نابلس، والتي كان آخرها في العام 2012.
وقال مراسل معا في نابلس ان اتحاد المعلمين بنابلس انتخب الاستاذ ياسر مصطفى أمين سر الاتحاد بنابلس، اضافة الى اعضاء المؤتمر العام والبالغ عددهم 15 عضوا بالتزكية، وان باب الترشح قد فتح لانتخاب 14 عضوا آخرا ليكونوا اعضاء في اللجنة التنفيذية للاتحاد بالمحافظة، وقد فتح باب الترشح والانتخاب لاختيار الاعضاء الجدد.
وقال الاستاذ ياسر مصطفى لـ معا ان 1480 معلما ومعلمة هم اعضاء رسميون ومسجلون في نقابة المعلمين بنابلس سيشاركون اليوم في الانتخابات حيث يحق لهم الترشح والانتخاب حسب النظام الداخلي لنقابة المعلمين، والتي تؤكد على اجراء الانتخابات كل اربع سنوات مرة وبسبب الظروف الاخيرة قد تم تاجيل الانتخابات.

واكد مصطفى ان كل فصائل منظمة التحرير الفلسطينية هم مشاركون في هذا العرس الديمقراطي الذي يجري اليوم بمحافظة نابلس، بحضور كبير من ممثلي الفصائل الفلسطنية قائلا ان نتائج الانتخابات سيتم اعلانها بعد الانتهاء من عملية الانتخاب والفرز لتكون هناك قيادة جديدة للمعلمين تخدم المعلمين خلال السنوات الاربع القادمة.