الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل- افتتاح معرض الوسائل التعليمية في مدرسة آل مكتوم

نشر بتاريخ: 03/12/2018 ( آخر تحديث: 03/12/2018 الساعة: 15:39 )
الخليل- افتتاح معرض الوسائل التعليمية في مدرسة آل مكتوم
الخليل- معا- افتتح معرض الوسائل التعليمية في مركز ومدرسة محمد بن راشد آل مكتوم التابع لجمعية الإحسان الخيرية، بحضور الدكتور سميح الدويك رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية.
واعرب الدكتور سميح دويك عن مدى اعتزازه بالمستوى الذي وصلت له جمعية الاحسان وكوادرها، مشيدا بالمستوى الذي وصل إليه كادر مركز ومدرسة محمد بن راشد آل مكتوم، مشيراً إلى التميز في الوسائل التعليمية التأهيلية التي تم إعدادها من قبل الكادر المتخصص في المركز من وحي البرامج العالمية التأهيلية التي يتم تطبيقها.
وأضاف إلى أن المعرض شمل مجموعة من الوسائل التعليمية والتأهيلية التي تجاوز عددها 80 وسيله تأهيلية والتي صممت لخدمة أطفالنا في جميع المجالات التأهيلية والتعليمة.
وقال ان المعرض قد تميز بالتصميم الرائع والتنوع والإبداع، وجسدت كل وسيلة هدف واضح وآلية متقنة مثل إعداد الكتب التفاعلية ولوحات التعزيز وتعليم الحروف والأعداد.
وشدد على أن هذه الوسائل تأتي ضمن منهجية التعليم وفق البيئة الفلسطينية لتحقيق مفهوم تعليم عالمي بأيدي فلسطينة ومن خلال أدوات منتجة محليا.
واعرب الدويك عن استمرار دعمه لتطوير مستوى أداء الكادر ليواكب كل ما هو جديد وعصري في التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة، وصولاً للدمج الكامل في المجتمع بتوفير حياة كريمة لهم.