الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتصارات لخدمات رفح وخدمات دير البلح على جمعية الشبان وخدمات خانيونس

نشر بتاريخ: 04/12/2018 ( آخر تحديث: 04/12/2018 الساعة: 09:23 )
انتصارات لخدمات رفح وخدمات دير البلح على جمعية الشبان وخدمات خانيونس
غزة- معا- افتتحت الاثنين مباريات الاسبوع السابع عشر من دوري جوال لكرة السلة والذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، واقيم لقاءان على صالة الشهيد ياسر عرفات بمدينة رفح، بين خدمات رفح وجمعية الشبان، وخدمات خانيونس وخدمات دير البلح.
خدمات رفح (97) * (62) جمعية الشبان المسيحين
تشكيل الفريقين:-
خدمات رفح: محمد الهمص واحمد الحمايدة واحمد صلاح واحمد عبد الرحمن ومحمود ابو شعر
المدير الفني: رائد الحويحي
جمعية الشبان: رمزي سابا وفضل المغربي وسراج عزام واحمد ضيا زادة وعمر حجاج
المدير الفني: جميل دادر
حكام اللقاء: دولي باسل كرون ونضال قفة ومؤمن الجربة، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: غالب الزاملي، 24 ثانية : احمد زعرب
الربع الاول: (15/8) لخدمات رفح
بدأ اللقاء بوتيرة سريعة من خدمات رفح الذي سيطر على اللقاء منذ بدايته وافتتح التسجيل احمد صلاح الذي سجل 7 نقاط واحمد الحمايدة 3 نقاط ونقطتين لكلا من احمد عبد الرحمن وعاصم عدوان، في المقابل بدأ جمعية الشبان بحذر ولم يسجل أي نقطة الا بعد 6 دقائق من البداية ولم يشكل خطورة كبيرة وسجل رباعي الفريق رمزي سابا وسراج عزام واسماعيل مقداد وعمر حجاج نقطتين لكل منهم.
الربع الثاني: (27/17) لخدمات رفح
تحسن اداء جمعية الشبان بعض الشيء وبادل خدمات رفح التسجيل في بعض فترات الربع الثاني وسجل لخدمات رفح المتألق محمود ابو شعر 8 نقاط منهن ثلاثية ومحمد الهمص 7 نقاط واللاعب الصاعد احمد ابو السعود 6 نقاط واحمد الحمايدة 3 نقاط واحمد عبد الرحمن نقطتين، في المقابل سجل للجمعية المتألق رمزي سابا الذي سجل 12 نقطة منهن ثلاثيتين ومدحت مراد 3 نقاط ونقطتين لسراج عزام.
الربع الثالث: (27/18) لخدمات رفح
مع بداية الربع استمر خدمات رفح في بسط سيطرته على مجرياته وقدم لاعبوه اداء جيد وسجل احمد صلاح 6 نقاط ومحمود ابو شعر 6 نقاط ومحمد الهمص 4 نقاط واحمد الحمايدة 4 نقاط وعاصم عدوان 3 نقاط، في المقابل سجل للجمعية مدحت مراد 8 نقاط وعمر حجاج 5 نقاط ونقطتين لكلا من رمزي سابا وسراج عزام.
الربع الرابع: (28/19) لخدمات رفح
واستمر تفوق لاعبي خدمات رفح في اللقاء بفضل حنكة المدرب رائد الحويحي وقدموا شوط كبير دفاعيا وهجوميا وسجل عاصم عدوان 10 نقاط واحمد الحمايدة 5 نقاط واحمد عبد الرحمن 5 نقاط ومحمود ابو شعر ثلاثية، في المقابل سجل للجمعية عمر حجاج 8 نقاط ورمزي سابا 6 نقاط ونقطتين لكلا من فضل المغربي ومدحت مراد.
لينتهي اللقاء بفوز خدمات رفح بالنتيجة النهائية (97/62) ويرفع رصيده الى 25 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع جمعية الشبان رصيده الى 18 نقطة في المركز السابع.
خدمات خانيونس (56) * (78) خدمات دير البلح
تشكيل الفريقين:
خدمات خانيونس: محمد القدرة وعبد الرحمن ابو حربة ومحمد ابو حطب ونمر الجخبير ومعتز ابو شمالة
المدير الفني: سائد الفقعاوي
خدمات دير البلح: احمد مهنا وزكي حجاج وسليم قاسم ومهند البحيصي وخميس حميد
المدير الفني: سليم قاسم ومساعده مهدي ثابت
حكام اللقاء: دولي سائد حميد ومحمد العالول وتامر قشطة، مسجل: يوسف العجلة، ميقاتي: غالب الزاملي، 24 ثانية : احمد زعرب
الربع الاول: (18/16) لخانيونس
بدأ الفريقين اللقاء بقوة واثارة ودانت الافضلية بينهما وتناوب اللاعبين على التسجيل في سلة كلا منهما حيث افتتح التسجيل في المباراة زكي حجاج من ثلاثية، وسجل لخدمات خانيونس نمر الجخبير 6 نقاط ومحمد ابو حطب 4 نقاط وعبد الرحمن ابو حربة 4 نقاط ومحمد القدرة نقطتين ومعتز ابو شمالة نقطتين، في المقابل سجل لدير البلح زكي حجاج ثلاثية وخميس حميد 4 نقاط واحمد مهنا 4 نقاط وسليم قاسم 3 نقاط ومهند البحيصي نقطتين.
الربع الثاني: (20/17) لخانيونس
استمرت الاثارة بين الفريقين بفضل السرعات والمهارة التي يتمتع بها اللاعبين وسجل لخانيونس محمد ابو حطب 6 نقاط وعبد الرحمن ابو حربة 5 نقاط ومحمد القدرة 5 نقاط ونقطتين لكلا من نمر الجخبير ومصطفى السنوار، في المقابل سجل لدير البلح احمد مهنا 4 نقاط ومهند البحيصي 7 نقاط وسليم قاسم 4 نقاط.

الربع الثالث : (17/12) لدير البلح
بدأ خدمات دير البلح الربع الثالث بأفضلية في معظم الفترات بفضل تألق لاعبه احمد مهنا الذي سجل 6 نقاط وصنع الفرص لزملاءه وسجل زكي حجاج 4 نقاط ومهند البحيصي 3 نقاط ونقطتين لكلا من محمد البحيصي وسليم قاسم، في المقابل سجل لخانيونس عبد الرحمن ابو حربة 5 نقاط ومحمد ابو حطب 5 نقاط ونقطتين لنمر الجخبير.
الربع الرابع : (28/6) لدير البلح
بدأ خدمات دير البلح بأفضلية مطلقة وقدم شوط مثالي بفضل خبرات لاعبيه الذين سيطروا على اللقاء بشكل كامل وسجل المتألق زكي حجاج 9 نقاط وسليم قاسم 6 نقاط وضياء الرواغ 4 نقاط ومهند البحيصي 4 نقاط ونقطتين لكلا من احمد مهنا ومحمد البحيصي، في المقابل ظهر لاعبي خانيونس في افضل اشواط اللقاء ولم يقدموا شيء يذكر وسجلوا 6 نقاط فقط منهن 3 لعبد الرحمن ابو حربة ونقطتين لمصطفى السنوار ونقطة وحيدة لمحمد القدرة.
لينتهي اللقاء بفوز خدمات دير البلح بالنتيجة النهائية (78/56) ويرفع رصيده الى 21 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع خدمات خانيونس رصيده الى رصيده الى 15 نقطة في المركز الثامن.