الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من القدس واراضي الـ48 يساند الاعلام السوري الوطني

نشر بتاريخ: 04/12/2018 ( آخر تحديث: 06/12/2018 الساعة: 12:30 )
وفد من القدس واراضي الـ48 يساند الاعلام السوري الوطني
القدس- معا- قام وفد من القدس واراضي الـ48 بزيارة الجولان السوري المحتل لاسناد الاعلام السوري الوطني، بمبادرة من اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية في الوطن.
وكان في استقبال الوفد وجهاء قرية بقعاثا تقع في هضبة الجولان في بيت الشعب حيث مكتب الاعلام السوري.
ورحب الشيخ قاسم الصفدي بالوفد الزائر، متحدثا عن العلاقة التاريخية والقومية والوطنية بين سورية وجنوبها المحتل، مشيدا بموقف ابناء القدس والداخل على صمودهم امام الاحتلال.
وتحدث عبد اللطيف غيث بإسم الوفد عن اهمية التلاحم بين الشعبين الفلسطيني والسوري، وبين القدس والجولان، مشيدا بالموقف التاريخي لابناء الجولان، في تصديهم لمشروع فرض الانتخابات في قرى الجولان الاربع المحتلة، مشيرا الى خصوصية ومعنى استمرارية التواصل بين اسرى القدس والجولان، الذين خاضوا معاركا موحدة داخل السجون ثم واصلوا النضال خارجها معا.
وشكر الاعلامي السوري، عماد المرعي، الوفد الفلسطيني على مبادرته ولفتته القيمّة، التي ترفع من معنوياتهم، مؤكدا على مواصلة العمل الاعلامي في خدمة القضية الوطنية الفلسطينية وللوطن السوري على السواء.
وقدّم الوفد الذي تمثّل بكل من، زياد حموري وعبد اللطيف غيث وهاني العيساوي، الى جانب الكاتب عبد عنبتاوي، ومحمد كناعنة عضو المكتب السياسي لحركة ابناء البلد، والصحفية صابرين دياب منسقة اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية، دروعا تكريمية للاعلاميين السوريين عطا فرحات وعماد المرعي.