الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجعبري يلتقي طلبة كلية الحقوق بجامعة الخليل

نشر بتاريخ: 04/12/2018 ( آخر تحديث: 04/12/2018 الساعة: 19:33 )
الجعبري يلتقي طلبة كلية الحقوق بجامعة الخليل
الخليل - معا - التقى اليوم، د. رفيق الجعبري مساعد محافظ الخليل مجموعة من طلبة كلية الحقوق من جامعة الخليل برفقة آية ابو ميالة للاطلاع على مؤسسة المحافظة وما تقدمه من خدمات على مستوى المحافظة وفي كافة القطاعات، حيث رحب الجعبري بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات محافظ الخليل اللواء جبرين البكري وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في التحصيل العلمي والعملي.

واطلع الجعبري الحضور على مهام عمل المحافظة واقسامها وبرامج ومشاريع المحافظة في مختلف القطاعات وموضحا طبيعة عمل المحافظة وعلاقتها مع باقي المؤسسات سواء الأمنية او الاقتصادية او الاجتماعية أو الثقافية أو التعليمية وغيرها من المؤسسات الاهلية وشبه الحكومية والمجتمعية، ومبدأ العمل الذي تنتهجه المحافظة في عملها مع باقي المؤسسات، والذي ينبع من التشاركية والعمل التكاملي في كافة القطاعات كما تطرق الى مشروع إعداد خطة استراتيجية طويلة الأمد للمحافظة. وفي ذات السياق، أجاب الجعبري عن اسئلة واستفسارات الطلبة.
وفي نهاية اللقاء، شكرت ابو ميالة، المحافظ وطواقم عمل المحافظة ومساعد المحافظ على حفاوة الاستقبال وغزارة ودقة المعلومات مؤكدة على متانة العلاقة بين مؤسسة المحافظة والمؤسسات التعليمية