الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تبحث سبل تطوير وتفعيل مختبرات العلوم في مدارسها

نشر بتاريخ: 09/12/2018 ( آخر تحديث: 09/12/2018 الساعة: 15:41 )
تربية بيت لحم تبحث سبل تطوير وتفعيل مختبرات العلوم في مدارسها
بيت لحم- معا- ترأس أ. سامي مروّة مدير مديرية التربية والتعليم العالي في بيت لحم اجتماعاً تحضيرياً نظمه قسم الاشراف التربوي لرصد الاحتياجات المادية والتدريبية ضمن مشروع تجهيز مختبرات العلوم بتبرع من الحملة اليابانية من أجل اطفال فلسطين.
جاء ذلك بحضور أ. حازم ابو جزر وأ. مراد عبد الغني من الادارة العامة للاشراف والتأهيل التربوي في وزارة التربية والتعليم العالي وأ. ميرفت غريب وأ. هلا القبج من مركز ابداع المعلم ونازومي والسيدة يوكي من الحملة اليابانية من اجل اطفال فلسطين ورئيسا قسمي الاشراف أ. وليد رضوان والعلاقات العامة أ.خلود دراس والمشرف التربوي منسق المشروع أ.رائد احمد.
ورحب مروّة بالوفد الضيف مؤكداً على دور مديري المدارس والمعلمين لتفعيل المختبرات العلمية في المدارس لأهميته في تنمية الاتجاهات نحو البحث العلمي والتحليل وتحويل المفاهيم النظرية الى تطبيقات عملية مما يساهم في تحسين التحصيل الدراسي.
 وعبر مروّة عن شكره وتقديرة لوزارة التربية والتعليم العالي لإيلاء مديرية التربية والتعليم العالي بيت لحم اهمية واختيار عشر مدارس ليتم تجهيزها بالبنية التحتية والادوات لمختبرات علمية حديثه مهيباً بكافة المدارس الاستفادة القصوى من هذه المختبرات، شاكرا مركز ابداع المعلم والحملة اليابانية من اجل اطفال فلسطين على جهودهم ودعمهم للعملية التعليمية في المحافظة.