الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس: سأعمل بالمصالحة المجتمعية الى جانب تطبيق الامن

نشر بتاريخ: 10/12/2018 ( آخر تحديث: 10/12/2018 الساعة: 15:00 )
محافظ نابلس: سأعمل بالمصالحة المجتمعية الى جانب تطبيق الامن
نابلس- معا- قال اللواء ابراهيم رمضان محافظ نابلس الجديد انه سيعمل على تطبيق المصالحه المجتمعية الى جانب الامن في محافظة نابلس ضمن رؤيته الى العمل داخل المحافظ بعد ايام فقط من توليه من منصبه الجديد.
وقال اللواء ابراهيم رمضان خلال لقائه الاعلامين والصحفيين في نابلس بمقر المحافظة بدعوة من وزارة الاعلام "اني أقول وبشكل واضح انه لم يتبقى لنا غير الكرامة فيجب ان نحافظ عليها خاصة وان القضية باتت تمر بمراحل خطيرة جدا".
واضاف رمضان "اني ارى عمل المحافظ ودوره المتخصص في الامن الاجتماعي وتعزيز السلم الاهلي وتعزيز التكافل الاجتماعي في المحافظة وترك الساسية للسياسيين".
واكد رمضان أنه يواجه تحدي كبير، املا ان يعمل مع 40% من مؤسسات محافظة نابلس الفاعلة فقط حتى يستطيع النهوض بهذا المحافظة وعمل مصالحة مجتمعية حقيقية وبناء البلدة القديمة من نابلس باموال فلسطينية وانشاء صندوق للتكافل المجتمعي لا يعتمد على رجال الاعمال فقط بل يعتمد على كافة شرائح المجتمع.
واكد رمضان ان لديه رؤيا حقيقية في هذا الموضوع ولكن يجب ان يعمل الجميع جنب الى جنب حيث ان يستطيع العمل منفردا في المحافظة، مؤكدا ان بدء بزيارات ميدانية الى مخيم بلاطة وسيتبعها خلال ايام زيارات الى البلدة القديمة من نابلس ولعدة اماكن اخرى.
وحول تطبيق السياسية الامنية قال رمضان انه لايوجد امن 100% حتى في امريكا ولا حتى في اوروبا ولكن يجب ازاله مصطلحات الاقتحامات والمداهمات من عقول المواطنين وان العمل الامني يجب ان يكون على مدار الساعة، قائلا: اني اعمل في مجال المصالحة المجتمعية الى جانب الامن بالتوازي.