الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 28 مواطنا

نشر بتاريخ: 11/12/2018 ( آخر تحديث: 11/12/2018 الساعة: 11:43 )
الاحتلال يعتقل 28 مواطنا
بيت لحم - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي (28) مواطناً من محافظات الضفة الغربية، منذ مساء الأمس وحتّى فجر اليوم الثلاثاء.
وبيّن نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل (11) مواطناً من محافظة نابلس، وهم: مالك بلال اشتية، محمود صقر عصيدة، معاذ بلال اشتية، براء عصام ريحان، محمود مصطفى عصيدة، قتيبة محمد عصيدة، ياسر بلال يامين، عمر عماد ريحان، مجد بلال اشتية، جمال أحمد أيوب عصيدة وعبد الرحمن محمد أحمد شحاد.
وأضاف أن الاحتلال اعتقل أربعة أشقاء من محافظة طوباس، وهم: أحمد ومحمد ومحمود ويعقوب رضوان دراغمة، فيما اعتقل خمسة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: محمود سعيد شريتح، فايز سمير الطيراوي، زيدان عدنان إبراهيم خطاب، إسلام وجيه حسنين وعامر الطيراوي.
واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من محافظة طولكرم، وهم: باسل رضا مرعي، عماد محمد أحمد عصبة ومعتز صدقي اكبارية، إضافة إلى اعتقال كل من: هاني الصيفي من بيت لحم، وعماد غالب أبو هنية من قلقيلية، وعبد الله لطفي خلوف من جنين.
وأشار نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين محمود محمد عمرو وسامر أحمد مطر من محافظة الخليل، وقامت بسرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي من منزل المعتقل مطر.