السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مكتبة تفوق النموذجية للأطفال في بلدة قصرة

نشر بتاريخ: 13/12/2018 ( آخر تحديث: 18/12/2018 الساعة: 09:50 )
افتتاح مكتبة تفوق النموذجية للأطفال في بلدة قصرة
نابلس- معا- افتتحت مكتبة "تفوق" النموذجية للأطفال في بلدة قصرة، بدعم من بنك الأردن وبتخطيط وتنفيذ جمعية عطاء فلسطين الخيرية.
جاء ذلك بحضور الدكتور نبيل شعث مستشار الرئيس لشؤون العلاقات الخارجية والدولية، ورجاء أبو غزالة شعث رئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية ومحمد جابر رئيس بلدية قصرة، ورجاء جبارين مسؤولة العلاقات العامة في بنك الأردن، وسامح عبد الله مدير فروع بنك الأردن في فلسطين، ومدراء فروع بنك الأردن في نابلس ورفيديا، وبمشاركة حشد من الأهالي والحضور.
وقدم بنك الاردن دعمه المادي لجمعية عطاء فلسطين الخيرية بهدف انشاء مكتبة (تفوق) في بلدة قصرة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها البنك، وإيماناً منه بأهمية القراءة ودورها الرئيس في بناء الفرد والمجتمع.
واوضح المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء أن هذا الدعم يأتي ضمن استراتيجية سنوية يضعها البنك لدعم مختلف المحافظات الفلسطينية وخاصة في مجالات الصحة والثقافة والتعليم وتمكين المرأة، ويأتي افتتاح المكتبة في بلدة قصرة بشكل أساسي بهدف خدمة أطفال البلدة وتشجيعهم على القراءة واستغلال أوقات فراغهم بشكل مفيد وتوفير أنشطة لا منهجية تعزز قدراتهم.
من جانبها، شكرت شعث رئيس جمعية عطاء الخيرية بنك الأردن على دعمه السخي والدائم للجمعية، لافتة إلى أن هذه الخطوة تعتبر بمثابة الإنجاز الهام في البلدة والذي يجب البناء عليه بزيادة عدد المشاريع الخدماتية مستقبلاً، موضحة أن الجمعية تعمل بشكل مستمر على انشاء مكتبات نموذجية للأطفال في مختلف محافظات الضفة وقطاع غزة، كما تقوم بمتايعتها باستمرار لضمان تحقيق الفائزة القصوى منها.