الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حياة" تنفذ حملة "الدفا عفا"بدعم من بنك القدس

نشر بتاريخ: 18/12/2018 ( آخر تحديث: 18/12/2018 الساعة: 14:15 )
"حياة" تنفذ حملة "الدفا عفا"بدعم من بنك القدس
رام الله- معا- نفذت جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي وللعام الثالث على التوالي بدعم بنك القدس وفي بداية فصل الشتاء، مبادرة "الدفا عفا" لتقديم المساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار استمرار الدعم والتمكين للعائلات في المناطق المهمشة، ما كان له الأثر الكبير لدى الأسر والعائلات هناك، وتقوم المبادرة من خلال متطوعي الجمعية، بتقديم الأغطية الشتوية للعائلات الأقل حظاً.
وشمل التوزيع في مناطق: خربة ابزيق في الأغوار الشمالية والخليل ورام الله وسلفيت.
وفي هذا الإطار أشار الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي، إلى دور البنك الساعي على الدوام لإيجاد فرص التواصل مع المجتمع المحلي وتقديم الدعم للمحتاجين.
واكد هدمي على أن هذه المبادرات تهدف إلى تعزيز العلاقات الأخوية وتقوية الروابط الإنسانية التي تجمع بين أفراد المجتمع الواحد.
وقال رئيس الجمعية محمد عطاونة قال إن هذه الحملة تأتي استمرارا للدور الخيري الذي تلعبه الجمعية في تقديم الإغاثة والدعم للأسر المستورة ومد يد العون والمساعدة لهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة والتخفيف من معاناتهم خلال فصل الشتاء.
وشكر المتطوعين على جهودهم، وبنك القدس على استمرار دعمه للحملات التي تقوم بها الجمعية، مؤكداً حرصهم على هذه الشراكة والعمل من أجل مجتمع فلسطيني يسوده التكاتف والتكافل الاجتماعي.
يذكر أن بنك القدس يحتل دوراً ريادياً في مجال المسؤولية المجتمعية لدى القطاع المصرفي وعلى مستوى فلسطين ويظهر ذلك بتكثيف مختلف الجهود لتفعيل الدور الاجتماعي من خلال تقديم الدعم لمختلف الأنشطة التي تشمل مختلف فئات المجتمع.