الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يلاقي النصر العماني الثلاثاء

نشر بتاريخ: 03/02/2019 ( آخر تحديث: 06/02/2019 الساعة: 11:03 )
هلال القدس يلاقي النصر العماني الثلاثاء
القدس- معا- انهى فريق هلال القدس استعداده لمباراة النصر العماني ضمن مباراة ذهاب ملحق كاس الاتحاد الاسيوي التي ستقام يوم الثلاثاء 5-2-2019 الساعه الخامسة مساء على ملعب فيصل الحسيني بضاحية الرام بالقدس وبرعاية رئيسية من شركة " اوريدو" للاتصالات .
ووصل فريق النصر العماني وطاقم التحكيم ومراقب المباراة مدينة رام الله ظهر الاحد استعدادا لخوض المباراة مع هلال القدس.
وعزز هلال القدس صفوفه بأربعة لاعبين جدد وهم المدافع خليل فريج والمدافع محمد سمار والظهير محمد اليوسفين وصانع الالعاب اويس ياسين وكلهم من الداخل الفلسطيني.
وتم التعاقد مع اللاعبين من اجل اللقاء ومن اجل تدعيم صفوق الفريق حتى نهاية الموسم للمنافسة على الالقاب المحلية.
ودخل فريق هلال القدس معسكرا مغلقا بحضور اربعة وعشرين لاعبا والطواقم الفنية والادارية على ملعب الشهيد فيصل الحسيني.
واطلع المدير الفني لنادي هلال القدس خضر عبيد على جاهزيه اللاعبين والذي اكد على ان معنويات الفريق عالية وهذا ما ظهر بعد التمرين الاخير بمشاهدة معنويات اللاعبين العالية والروح الرائعة لخوض هذه المباراة.
واضاف عبيد" قمنا بتدريبات اسبوعية كان اخرها معسكر مغلق حيث وصل جميع اللاعبين للجهوزية وفي هذه المباراة لا نبحث عن المشاركة فقط بل نسعى للتأهل لدوري المجموعات.
وقال لاعب هلال القدس محمد عبيد "باننا نسعى الى اسعاد الجماهير الفلسطينية والتاهل خاصة اننا لم نتفوق سابقا بالتاهل الى دوري المجموعات واسعى انا وزملائي اللاعبين لتقديم صورة مشرفة عن الكرة الفلسطينية".
اما حارس مرمى هلال القدس والمنتخب الفلسطيني رامي حماده اكد "ان هذا العام يجب ان نقطف ثمار تعبنا ونسعد جميع الفلسطينيين بالتأهل ورفع اسم القدس وهلالها عاليا وان شاء الله نسعد الجماهير ونسعد انفسنا قبل كل شيء".
وستقام المباراة الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء على ان يعقد الاجتماع الفني للمباراة يوم الاثنين الساعة الحادية عشر ظهرا فيما يعقد المؤتمر الصحفي في نفس اليوم الساعة الثانية عشر ظهرا في فندق الجراند بارك.
وستقام مباراة الاياب في مدينة صلالة بسلطنة عمان بتاريخ 12-2-2019.