الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

آنسات ارثوذكسي رام الله يشاركن بدوري السيدات

نشر بتاريخ: 05/02/2019 ( آخر تحديث: 05/02/2019 الساعة: 18:13 )
آنسات ارثوذكسي رام الله يشاركن بدوري السيدات
رام الله- معا- مع انطلاقة شعلة الدوري الفلسطيني النسوي لكرة السلة بتنظيم وإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة برئاسة الكابتن ابراهيم حبش وبمشاركة ثمان فرق نسوية من مختلف مدن الضفة، يشارك فريق آنسات أرثوذكسي رام هذا العام بالبطولة بدعم وتشجيع من الهيئة الادارية للنادي وجميع أعضاء النادي.
وتأتي مشاركة آنسات النادي الأرثوذكسي في البطولة ايماناً من النادي بأن هذه البطولة ستساهم في تعزيز مكانة كرة السلة السيدات والرياضة النسوية بشكل عام. وستكون بمثابة رسالة عن اهمية تمكين الفتيات والنساء وعن استخدام كرة السلة كمنصة لإحداث التغيير الاجتماعي لتعزيز دور المرأة في مختلف المجالات.
من جهتها شكرت الهيئة الإدارية للنادي الأرثوذكسي في رام الله الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة على دعمه الدائم واهتمامه المميز بالعنصر النسوي من خلال تنظيم البطولات المختلفة وسعيه الدائم للبحث عن سبل التعاون مع الاندية المختلفة للمحافظة على وجود البصمة النسوية في ملاعب الكرة البرتقالية.
كما وشكرت الهيئة الإدارية ممثلة برئيس النادي الدكتور هاني الحصري شركة شركة BCI للاتصالات والتكنولوجيا الحديثة برئاسة سعيد برانسي لرعايتها ودعمها لفريق آنسات أرثوذكسي رام الله،معبراً عن امتنان النادي لهذه اللفتة الكريمة التي من شأنها الارتقاء بكرة السلة النسوية الفلسطينية، هذا ودعا الدكتور هاني الحصري الجميع لدعم النشاطات الرياضية النسوية كلٌ من مكانه وموقعه لما لها من تأثير ايجابي على تمكين المرأة وتنمية قدراتها وتعزيز دورها الرياضي والمجتمعي.
وشارك فريق آنسات ارثوذكسي رام الله وشقيقاتهم في أكاديمية القدس لكرة السلة بإفتتاح البطولة بحضور الكابتن ابراهيم حبش رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ورجل الأعمال السيد سعيد برنسي (راعي فريق أنسات أرثوذكسي رام الله) والدكتور هاني الحصري رئيس النادي الأرثوذكسي وأعضاء الهيئة الإدارية وجمهور غفير ليشجع الفريقين.