الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يفوز على النصر العماني

نشر بتاريخ: 05/02/2019 ( آخر تحديث: 09/02/2019 الساعة: 10:31 )
هلال القدس يفوز على النصر العماني
القدس -معا- بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الى جانب رئيس بعثة نادي النصر العماني الشيخ عامر بن علي الشنفري ورئيس نادي هلال القدس الدكتور باسم ابو عصب بالاضافة الى حشد كبير من الشخصيات والمدعوين التقى مساء الثلاثاء 5/2/2019 على ملعب فيصل الحسيني بالرام وبرعاية شركة "أور يدو" فريق هلال القدس والنصر العماني ضمن الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حيث فاز نادي هلال القدس الفلسطيني على النصر العماني ..

وسجل عدي دباغ هدف الهلال الاول في الدقيقة (51) وموسى فراوي الهدف الثاني للهلال في الدقيقة (54) ، في حين أحرز أحمد الزغير في الدقيقة (64) هدف النصر لبنتهي اللقاء بفوز الهلال بالنتيجة 2/1
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل 12 شباط/فبراير على ستاد مدينة صلالة.
ويتأهل الفائز من هذه المقابلة ليلعب في دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً الجيش السوري والنجمة اللبناني والوحدات أو الفيصلي من الأردن.
وبعد بداية متكافئة كانت الفرصة الأولى الخطرة لصالح النصر في الدقيقة السابعة عبر رأسية ديان دجيرمانوفيتش التي مرت خارج الخشبات الثلاث.
ورد هلال القدس عبر تسديدة سامر جندي منطقة الجزاء والتي نجح الحارس العماني أحمد الراوي في التصدي لها.
واستمرت محاولات الفريقين في الدقائق المتبقية من الشوط الأول دون أن ينجح أي منهما في افتتاح التسجيل.
وبدأ فريق الهلال الشوط الثاني بقوة، وافتتح التسجيل في الدقيقة 51 بعدما انطلق عدي دباغ بالكرة قبل أن يقتحم منطقة الجزاء ويسدد بقوة في الشباك.
ثم أضاف موسى فراوي الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض بعد ثلاث دقائق عبر تسديدة قوية من مسافة بعيدة لم ينجح الحارس الراوي في التصدي لها.
وقلص النصر الفارق عبر ضربة حرة مباشرة نفذها أحمد الزغير متقنة في المرمى.
المؤتمر الصحفي :
وعقد المؤتمر الصحفي للمباراة بعد انتهائها حيث تحدث المدير الفني للمنتخب العماني روديين فشكر الشعب الفلسطيني على حسن الضيافة والاستقبال وقال ان الشوط الاول كان شوطا متكافئا لكن في بداية الشوط الثاني تغير الوضع المباراة لم تنتهي بعد وهناك مباراة الاياب وان شاء الله سيكون لنا الحسم في الاياب .
غيابات الفريق اثرت على الاداء ونأمل العودة في ملعبنا .
فيما قال خضر عبيد المدير الفني لفريق الهلال :
بارك لفلسطين هذا الانجاو وقال كما وعتكم سنعمل ان شاء الله على الفوز في الاساب من اجل اسعاد الشعب الفلسطيني فمباراة اليوم كانت واجب وطني علينا .
وسيكون لنا الخسم في الاياب ومن ثم الانتقال الى دور المجموعات .
اما اللاعب موسى فيراوي الذي حصل على لقب افضل لاعب في المباراة فهنا الشعب الفلسطيني وانصار نادي الهلال بالفوز وأكد اعلى اهمية لقاء الاياب في عمان .