الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

تعاون بين "قرش للسيارات" ونقابة المهن الميكانيكية وخدمات المركبات

نشر بتاريخ: 11/02/2019 ( آخر تحديث: 13/02/2019 الساعة: 11:22 )
تعاون بين "قرش للسيارات" ونقابة المهن الميكانيكية وخدمات المركبات
رام الله- معا- وقعت أكاديمية قرّش للسيارات اتفاقية شراكة مع النقابة العامة للمهن الميكانيكية وخدمات المركبات في مقر الاكاديمية العام في مبنى قرّش موتور مول بمدينة بيتونيا.
وجاءت هذه الاتفاقية لتتضمن افاق التعاون بين الجانبين من اجل النهوض بمهنة تشخيص وصيانة اعطال المركبات ومواكبة اخر التطورات التكنولوجية المتسارعة في عالم السيارات.
وقام عدنان قرّش رئيس مجلس ادارة مجموعة قرّش الاستثمارية بالترحيب بالمشاركين، متمنيا التوفيق والنجاح للطرفين بتوقيع هذه الاتفاقية.
وألقى بدوره مستشار الاكاديمية د.م.محمد قراعين شرحاَ حول عمل الاكاديمية واهميتها ودورها في تقديم خدمات التعليم والتدريب في مجال صيانة وتشخيص اعطال السيارات وسعيها دائما للتشبيك مع المؤسسات الفاعلة في المجتمع والسير به نحو زيادة المعرفة في عالم السيارات.
من ناحيته، اشاد محمد العدوي رئيس النقابة العامة للمهن الميكانيكية وخدمات المركبات بهذه الاتفاقية التي من شأنها ان تستقطب مدراء الكراجات والعاملين في مجال صيانة وتشخيص اعطال المركبات كي يستفيدوا من هذا التعاون المثمر والواعد لما فيه مصلحة الجميع في مجال صيانة وتشخيص اعطال المركبات في شتى المجالات.
وقام الحضور بجولة في جوانب الاكاديمية والاطلاع على التجهيزات والامكانيات العالية التي تتمتع بها من اقسام مختلفة ومتكاملة في عالم السيارات.