الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة عمار بن ياسر الأساسية تكرم طلابها المتفوقين

نشر بتاريخ: 16/02/2019 ( آخر تحديث: 16/02/2019 الساعة: 13:50 )
مدرسة عمار بن ياسر الأساسية تكرم طلابها المتفوقين
الخليل- معا- أقامت مدرسة عمار بن ياسر الاساسية للبنين حفلا لتكريم اوائل الطلبة المتفوقين نهاية الفصل الدراسي الأول وتكريم العاملين فيها ومجلس أولياء الامور.
جاء ذلك بحضور مدير الدائرة الفنية في تربية وتعليم الخليل عزام ابو رجب ورئيس قسم الميدان منى الحداد و محمد عمران القواسمة عضو المجلس البلدي وامين سر اتحاد المعلمين في الخليل اسماعيل الشوبك، ولفيف من قادة الاجهزة الامنية وأمن المؤسسات ووممثلين عن المجلس التأسيسي لأولياء الامور عيد حسونة وابو عمار الجعبة ومحمد عبد القادر القواسمة واهالي الطلاب الاوائل الذين شاركوا ابناءهم في فقرات وفعاليات الحفل، ومجلس أولياء أمور الطلاب في المدرسة.
والقى مدير المدرسة زيد باسم شبانة كلمة رحب فيها بالحضور، قائلا "اننا اذ نكرم طلبتنا الأوائل في المدرسة، لا يسعنا إلا أن نتقدم بأجمل باقات الورد والتهاني إلى ذويهم، لتعاونهم معنا في متابعة أبنائهم في تحصيلهم الدراسي وتواصلهم معنا للوصول إلى أفضل النتائج، وما كانت هذه النتائج لولا جهود معلمينا الأفاضل في تقديم أفضل ما لديهم من خبرات واسعة وقدرات تعليمية وإيمانا منهم بإخلاصهم لمدرستهم و تفانيهم في عملهم".
وشكر مديرية التربية والتعليم ممثلة بمدير التربية على توجيهاتهم مضيفا "اننا في المدرسة نعمل ضمن رؤية الوزارة"، شاكرا الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينين.
وتحدث عن "مبادرة اسرتي سر تفوقي" حيث تم تكريم الطالب المتفوق على صفه مع ولي أمره،مؤكدا ان الطلاب المتفوقون ثروةٌ وطنيةٌ غاليةٌ يجبُ أن تحاطَ بكلِ مقومات الرعايةِ والعناية.
وهنأ ابو رجب الطلبة وذويهم بتفوقهم وحثهم على الاستمرار بالتفوق لارتقاء اعلى المناصب، شاكرا إدارة المدرسة والمعلمين والأهالي.
بدوره، أكد القواسمة على أهمية العلم فهو السلاح الوحيد لمحاربة هذا العدو ، كما هنأ الطلبة وذويهم، مثنيا على جهود الادارة الشابة في هذه المدرسة والمعلمين.
وتحدث أمين سر اتحاد المعلمين اسماعيل الشوبكي الذي أكد ان الطلاب هم المخزون الاستراتيجي لفلسطين والامل مبني عليهم، وهنأ أولياء أمورهم على ما حققوه من نتائج نهاية الفصل الدراسي الاول، مؤكدا أن اتحاد المعلمين هو المظلة الشرعية للمعلمين.
وبالنيابة عن الطلاب المتفوقين تحدث الطالب علاء قفيشة إلى الحضور، مشددا على ضرورة الدراسة وأن العلم هو السلاح وشكر الادارة والمعلمين .
وتخلل الحفل فقرات عدة منها الكورال باشراف المعلم محمد واصل فطافطة، ونشيد باللغة الانجليزية باشراف المعلم شاهر الأطرش وآمال بنات، ونشيد تعبير صامت باشراف المعلم مهند أبو حته وعرض قتال شوارع للدفاع عن النفس نفذه الأخوان عدي ومحمد دعنا.
وفي نهاية الحفل قام مدير الدائرة الفنية أ.عزام أبو رجب ومدير المدرسة أ.زيد شبانة وامين سر اتحاد فرع الخليل أ.محمد الشوبكي وعضو مجلس اولياء الامور عبد الهادي بدوي بتوزيع الدروع التقديرية والهدايا وشهادات التفوق على الطلبة الاوائل من كافة الصفوف وتكريم أولياء أمور الطلبة المتفوقين ضمن مبادرة "اسرتي سر تفوقي".