الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع المبادرة الطلابي ينظم يوما طبيا في جامعة فلسطين الأهلية

نشر بتاريخ: 19/03/2019 ( آخر تحديث: 19/03/2019 الساعة: 12:23 )
تجمع المبادرة الطلابي ينظم يوما طبيا في جامعة فلسطين الأهلية
بيت لحم- معا- نظم تجمع المبادرة الطلابي الاطار الطلابي لحركة المبادرة الوطنية في جامعة فلسطين الاهلية يوم فحوصات مخبرية، يشمل فحص الدم من نوع وقوة الدم والسكر من اجل تجهيز قائمة بأنواع الدم وتزويدها لبنك الدم للاستفادة منها في حالة الطوارئ وذلك يوم الاحد الموافق 17/3/2019، بالتعاون مع مؤسسة الاغاثة الطبية الفلسطينية حيث تم استهداف اكثر من 190 طالبا وطالبة وذلك في مبنى العلوم الطبية بالجامعة.
ورحب محمد بشير منسق المكتب الطلابي لحركة المبادرة الوطنية بهذا العمل الداعم للطلبة المساند للطلبة لمعرفة نوع الدم وقوته لدى الطلبة وبناء قاعدة بيانات بانواع الدم للاستفادة منها في حالة الطوارئ التي تمر بها المحافظة دائما .
وأضاف ادونيس المصري منسق تجمع المبادرة الطلابي بالجامعة ان رسالتهم في هذا اليوم الطبي المساند ضمن سياسيتهم كحركة وطنية من أجل دعم صمود الطالب والرقي بمستوى صحي يليق بشعبنا المكافح والمناضل لقضيته العادلة، وجعل الجامعات الفلسطينية مثالا من التقدم والرقي، وتأكيد على ان الضفة وغزة وحدة واحدة والنضال واحدا والقضية واحدة بعيدا عن الانقسام الفلسطيني السيء وان الشهداء هم صمام الوحدة وهم الطريق للحرية .
وقال محمد جمال نائب المنسق بالتجمع بالجامعة ان هذا النشاط ياتي ضمن سلسلة انشطة كثيرة تهدف الى الاهتمام بالمستوى الطبي والوعي السياسي للطلبة وتقديم أكثر البرامج المفيدة لطلابنا الاعزاء .
وقد شكرت اصالة الرجوب منسقة اللجنة الصحية بالتجمع في نهاية هذا اليوم، جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية وقدم وكل المشاركين بهذا اليوم، معلنين عن نشاطهم القادم باستقبال مجموعة اطباء مميزين وهو يوم الاحد القادم 24/3/2019.