الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الفلسطيني في البحرين يزور مقر بعثة الاولمبي

نشر بتاريخ: 22/03/2019 ( آخر تحديث: 23/03/2019 الساعة: 10:25 )
السفير الفلسطيني في البحرين يزور مقر بعثة الاولمبي
القدس - معا- الموفد الاعلامي - زار السفير الفلسطيني في مملكة البحرين خالد عارف، مساء الخميس مقر اقامة بعثة المنتخب الاولمبي المشارك في تصفيات اسيا تحت 23 عاما في مدينة المنامة ،حيث كان في استقباله الدكتور سبع كوكش رئيس بعثة المنتخب الاولمبي والطاقمين الفني والاداري واللاعبين .
وقد رحب سعادة السفير بالبعثة الفلسطينية، وأكد على وضع امكانيات السفارة لخدمتها ، وأشاد بالتطور الرياضي غير المسبوق الذي تحقق في عهد اللواء جبريل الرجوب، وقال :خلال الاشهر القليلة الماضية استقبلنا العديد من الوفود الرياضية الفلسطينية هنا وفي شتى الالعاب سواء الجماعية او الفردية ، مما يؤكد على القفزة النوعية التي حققتها الرياضة الفلسطينية.

وطالب عارف من المنتخب بذل مزيد من الجهد من اجل اسعاد الشعب الفلسطيني خاصة في مثل هذه الظروف، فشعبنا بحاجة الى تحقيق انجاز .
واشاد عارف بالدور الذي تلعبة مملكة البحرين والدعم الذي تقدمه لابناء الشعب الفلسطيني ،واشاد برجالات المملكة وعلى رأسهم جلالة الملك والحكومة والشعب البحريني الذي وصفه بالشعب الطيب.
بدوره شكر رئيس البعثة " كوكش " السفيرعارف ، ونقل له تحيات اللواء جبريل الرجوب، ورحب بحضوره مباراة الجمعة التي تجمع المنتخبين الفلسطيني والسيرلانكي.
جدير بالذكر ان المنتخب الفلسطيني يشارك في تصفيات اسيا برعاية شركة "أيبك".