الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الانتخابات في نقابة الاطباء تعلن اختتام الانتخابات للدورة الجديدة

نشر بتاريخ: 22/03/2019 ( آخر تحديث: 23/03/2019 الساعة: 10:08 )
لجنة الانتخابات في نقابة الاطباء تعلن اختتام الانتخابات للدورة الجديدة
رام الله - معا - اعلنت لجنة الانتخابات المركزية في نقابة الاطباء اختتام انتخابات النقابة لهذه الدورة التي تستمر 3 اعوام، بانتهاء الانتخابات لمحافظة رام الله والبيرة، والقدس والعيزرية واريحا اليوم الجمعة 22 اذار 2019، والتي جرت باستكمال الانتخابات التي اجريت قبل اسبوعين وتم انتخاب الدكتور شوقي صبحه بمنصب النقيب العام.
وترأس لجنة الانتخابات الدكتور محمد لؤي المبيض، وعضوية كل من الدكتور عبد اللطيف دراغمة، والدكتور صلاح الهشلمون، والاستاذ نزال مسالمة مشرف من وزارة الصحة، ومندوبين عن نقابتي الصيادلة والاسنان.
واكدت رئاسة لجنة الانتخابات انها قبلت كافة الاعتراضات التي قدمت، وتم البت فيها جميعها بما يتناسب مع النظام المعمول به في نقابة الاطباء، ورافقها في كافة تفاصيل الانتخابات الاستاذ سعد اشتيه مدير نقابة الاطباء.
وشكرت لجنة الانتخابات المركزية مشاركة الهيئة العامة للنقابة والتي وصفتها بأنها مشاركة غير مسبوقة وفعالة جدا، وان اللجنة المركزية خرجت بتوصيات سيتم رفعها واخذها بعين الاعتبار في الانتخابات القادمة.
بدوره، د.شوقي صبحة نقيب الاطباء شكر الزملاء جميعا ولجنة الانتخابات المركزية والهيئة العامة على هذه الاجواء الديمقراطية غير المسبوقة، وعلى جهودهم باختتام الانتخابات بشكل كامل.