الأخــبــــــار
  1. مصرع الطفلة جوري أدهم رجب رضوان (عام ونصف) دهسا بغزة
  2. اصابة ٣٦ مستوطن بالتدافع للملاجئ وبالذعر لحظة سقوط صاروخ قرب سديروت
  3. صفارات الانذار تدوي في مستوطنات"غلاف غزة"
  4. نصر الله يتوعد إسرائيل بالرد: سنسقط الطائرات المسيرة الإسرائيلية
  5. نصر الله: انتهى زمن أن يبقى الكيان الغاصب لفلسطين آمنا
  6. نصر الله: هجوم الليلة أول خرق واضح وكبير لقواعد الاشتباك منذ حرب 2006
  7. نتنياهو يقوم بجولة في المنطقة الشمالية في ضوء التوتر بعد قصف دمشق
  8. وسائل إعلام إسرائيلية: المسيّرتان اللتان سقطتا في بيروت "إيرانيتان"
  9. يعلون: نتنياهو يستغل الهجوم على سوريا لأغراض سياسية داخلية
  10. اسرائيل تقرر بناء 120 وحدة استيطانية في سلفيت
  11. الحرس الثوري: ألاهداف الايرانية لم تصب في الهجوم الاسرائيلي على سوريا
  12. العثور على جثة شاب قرب مستوطنة دانيال شرق بيت لحم
  13. جيش الاحتلال يزعم اعتقال فلسطيني بحوزته سكين قرب مستوطنة بساغوت
  14. البنتاغون: الضربات الإسرائيلية في العراق تسبب لنا الاذى
  15. حزب الله: سنتعاطى مع ما حصل في الضاحية على انه عدوان اسرائيلي
  16. إسرائيل تغلق المجال الجوي في المنطقة الشمالية كإجراء احترازي
  17. غانتس: أي اتفاق مع حماس سيكون مشروطًا بعودة الجنود الاسرى
  18. هآرتس: إدخال الأموال القطرية سيمثل حافزا لحماس لتثبيت الهدوء
  19. السفير القطري: إسرائيل وحماس غير مهتمين بالحرب
  20. بريطانيا ترسل سفينة حربية أخرى إلى الخليج

لقاء جماهيري حول دور مراكز الشرطة المتنقلة بتعزيز الشراكة المجتمعية

نشر بتاريخ: 10/04/2019 ( آخر تحديث: 10/04/2019 الساعة: 07:33 )
جنين- معا- نظمت الشرطة الیوم تحت رعاية اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية وبالتعاون مع مؤسسة التعاون الالمانية (GIZ) لقاءً جماهيريا حول دور مراكز الشرطة المتنقلة في تعزيز الشراكة المجتمعية جرى تنظيمه في المركز الشبابي الكوري الفلسطيني.

وذكر بیان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في اللقاء عطوفة اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة جنين والعميد ركن محمد ابو هيفا قائد المنطقة والعقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة وممثلين عن الاجهزة الامنية ومثلين عن مكتب العميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية وممثلين عن مؤسسة التعاون الالماني والاستاذ راغب ابو دياك مدير الحكم المحلي والاستاذ محمود الازهري نائب مدير التربية والتعليم في جنين والاستاذ مازن جرار من التربية والتعليم في قباطية، ومؤسسات رسمية وشعبية وبلديات ومجالس وهيئات محلية من محافظة جنين والدكتورة رحمه احمد ممثلة عن مؤسسة التعاون الالماني.

وفي كلمته رحب العقيد حقوقي نادي حلاحله بالحضور وبين بان هذا اللقاء جاء ليحقق اهدافاً على راسها تاكيد وتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع وفعالياته وتبيان كل ما له دور في تعزيز هذه الشراكة ومنها ايجاد مراكز الشرطة المتنقلة وادخالها الى الخدمة في العمل الشرطي بهدف الوصول والتواصل مع المواطن ايا كان مكان سكناه وتلبية حاجته وندائه .

وفي كلمته بين عطوفة اللواء اكرم الرجوب اهمية سيادة الامن والامان في المجتمع ولما لذلك من دور في دفع عجلة التنمية والحياة التي يملئها العطاء والتقدم جراء وهذا بحاجة الى فكر متجدد مبدع عكسته الشرطة بقيادتها الحكيمة والحريصة على ايجاد كل جديد يخدم مصلحة المواطن ويساهم في تحقيق الامن والامان لتكون شرطة عصرية مثالية تلبي حاجة المواطمتن ومتطلبه. فعكس وجود مراكز الشرطة المتنقله ذلك ومساهمتها الفاعلة في تعزيز الامن وبسطه وتحقيق تفاعل اكبر وشراكة مجتمعية اكيده مع مؤسسسات المجتمع وفعالياته.

وتحدث المقدم عماد ابو الرب مدير مركز شرطة المحافظة المتنقل عن ماهية المركز وطبيعة عمله والخدمات التي يقدمها للجمهور وهدف وجود المركز في الاساس القائم على التواصل مع المواطن ايا كان مكان سكناه وتحقيق الشراكة المجتمعية معه وخاصة في القرى والبلدات النائية او التي لا توجد فيها مراكز شرطة.

وفي كلمات المشاركين بينوا مدى اهمية هذه الخطوة وادخال مراكز الشرطة المتنقله في الخدمة لما لها من دور في التواصل الاكيد مع المواطن ايا كان مكان تواجده وسكاناه وتقديم الخدمة الشرطية له.

وتخلل اللقاء عرض لنشاطات وانجازات مركز الشرطة المتنقل في المحافظة واهدافه والتعريف بماهية عمله ودوره في خدمة المواطن وجرى خلال ذلك ايضا مداخلات ونقاش من قبل الحضور والرد على الاسئلة والاستفسارات من قبل العقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة والمقدم عماد ابو الرب مدير مركز الشرطة المتنقل في شرطة المحافظة والرائد عماد سلامه من مكتب العميد رمضان عوض. وكان اللقاء الجماهيري بعرافة الدكتورة رحمه احمد.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018