الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يمنع صحفية تعمل في قناة تركية من السفر
  2. الهباش يمنع تداول نسخة من القرآن الكريم لوجود أخطاء فيها
  3. بوريس جونسون: سنغادر الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر المقبل
  4. الشرطة: مصرع شاب بحادث سير شمال القدس المحتلة
  5. وزير "الأمن" الإسرائيليي يمنع دوري العائلات المقدسية بمدينة القدس
  6. اشتية يدعو اليابان للاعتراف بالدولة الفلسطينية
  7. مسؤول إسرائيلي: يجب شن حملة عسكرية الآن ضد حماس
  8. انتشال جثامين 3 شهداء واصابة في استهداف اسرائيلي امس شمال القطاع
  9. اعتقال شاب بعد اصابته بعيار مطاطي في العيسوية
  10. بيرتس ينتقد نتنياهو على خلفية أحداث قطاع غزة
  11. الاحتلال يزعم إحباط محاولة تسلل شمال القطاع
  12. قصف إسرائيلي على مواقع شرق بيت حانون شمالي قطاع غزة
  13. إسرائيل: القبة الحديدية تتصدى لصواريخ انطلقت من غزة
  14. مصر تعيد فتح معبر رفح غدا الاحد بعد اغلاقه 10 أيام بمناسبة عيد الاضحى
  15. الطقس: انخفاض درجات الحرارة
  16. الاحتلال يشن سلسلة غارات على قطاع غزة
  17. السودان يستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث
  18. طائرة إسرائيلية تلقي مواد حارقة جنوبي لبنان
  19. برشلونة يسقط بهدف قاتل ورائع في افتتاح الليغا
  20. يوليو 2019 أكثر الشهور حرارة على مدار 140 عاما

محافظة جنين تطلع وزير الحكم المحلي على واقع المدينة

نشر بتاريخ: 27/04/2019 ( آخر تحديث: 27/04/2019 الساعة: 12:07 )
جنين –  معا- استقبل نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، في مقر المحافظة، اليوم السبت، وزير الحكم المحلي المهندس مجدي صالح والوفد المرافق له، بهدف الاطلاع والاستماع إلى المعيقات والاحتياجات التنموية للهيئات المحلية. 
وكان في استقبال الصالح قائد منطقة جنين العميد ركن محمد أبو هيفا، ومدراء وممثلين عن الأجهزة الأمنية، ومفتي قوات الأمن الفلسطيني الشيخ محمد صلاح ، ومدير عام الحكم المحلي راغب أبو دياك ، ومساعد المحافظ المهندس منصور السعدي وفصائل العمل الوطني، ورؤساء البلديات والشخصيات الاعتبارية وعدد من كادر المحافظة.

من جهته نقل أبو الرب تحيات محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب وتبريكاته بمناسبة تولي الصالح منصبه الجديد ، وأشاد بالدور المهم والحيوي الذي تقوم به وزارة الحكم المحلي في النهوض بواقع الهيئات المحلية والعمل على تطوير وتحسين ادائها والخدمات التي تقدمها للمواطنين ، من أجل العمل سويا على تحقيق طموحات المواطنين بتوفير الخدمات الاساسية المقدمة من قبل الهيئات المحلية وتنفيذ العديد من المشاريع الضرورية ، وأحداث التغيير الايجابي في عملية البنية التحتية التطويرية والدفع بالعجلة الاقتصادية نحو الأمام من أجل النهوض بالواقع المعيشي الفلسطيني وتعزيز صموده والحفاظ على مقدرات أبناء شعبنا في مواجهة اجراءات الاحتلال والمؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الفلسطينية لتصفيتها.

وفي الشأن ذاته استعرض أبو الرب الوضع العام في المحافظة على كافة الصعد =، والمعيقات التي تواجه عمل البلديات وتمكينها من القيام بمهامها التنموية بشكل أفضل . لافتا إلى الشكاوي التي ترد إلى مكتب المحافظ وتتعلق بمجملها بتحسين قطاع الخدمات وتوفير الخدمات الأساسية . 
وتطرق أبو الرب إلى الخطة التنظيمية التي بدأتها مع بلدية جنين والأجهزة الأمنية المستدامة لتنظيم الحركة التجارية وإزالة مظاهر الفوضى والتعديات . 
وأضاف أبو الرب أن محافظة جنين مقبلة على نقلة اقتصادية جديدة للبدء في تنفيذ البنية التحتية لمشروع المنطقة الصناعية الحيوية وغيرها من البرامج التنموية .

بدوره أكد الصالح على سياسة الوزارة ودورها في تمكين الهيئات المحلية، الذي يعتبر اولى غاياتها من خلال رسم السياسات وتحديث الانظمة والقوانين وتوفير الدعم والمشاريع لها، ومساعدة هذه الهيئات على تذليل العقبات التي تواجهها وبناء قدراتها، وإحداث التنمية المحلية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتمكينهم من الصمود على الأرض والعيش بكرامة بما يليق بتضحياته .

هذا و قد شملت زيارة الوزير مديرية الحكم المحلي و لقاء الهيئات المحلية في قاعة بلدية جنين واجتماع مع لجنة الخدمات الشعبية لمخيم جنين، و افتتاح مشروع في الطيبة.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018