الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو بكر يقدم التهاني للهيئة الإدارية الجديدة لاتحاد لجان المرأة

نشر بتاريخ: 03/05/2019 ( آخر تحديث: 03/05/2019 الساعة: 12:43 )
أبو بكر يقدم التهاني للهيئة الإدارية الجديدة لاتحاد لجان المرأة
طولكرم- معا- قدم محافظ طولكرم عصام أبو بكر التهاني للهيئة الإدارية الجديدة لاتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي بطولكرم، مباركاً عقد مؤتمر "شهيدات محافظة طولكرم، صمود، تحدي، حرية.
جاء ذلك في مقر اللجنة خلال لقاء لتكريم المشاركات بالمؤتمر بحضور أمين سر حركة فتح بطولكرم حمدان إسعيفان، وعفاف الزبدة منسقة إتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي والكادر النسوي، والهيئة الإدارية وذلك في إطار تكريم المشرفات على المؤتمر وعضوات اللجنة السابقة.
وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية الدور الذي يقع على عاتق إتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي من خلال ما تطلع به من مسؤوليات وشراكة وتعاون، مثنياً على جهود المشرفات على الانتخابات، واختيار الهيئة الإدارية الجديدة، متمنياً لهن التوفيق والنجاح في هذه المهمة.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى مواصلة جهود متابعة تنفيذ توصيات اللقاء الوطني لمواجهة التحديات الراهنة، مع عقد العديد من اللقاءات والاجتماعات مع القطاعات المختصة ذات العلاقة لتنفيذ التوصيات، وتشكيل اللجان الخاصة بهذا الأمر.

وأكد المحافظ أبو بكر على أن المرأة الفلسطينية نصف المجتمع، ومربية النصف الأخر منه، وشريكة في النضال والبناء والعمل، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
من جانبها، ثمنت الزبدة جهود المحافظ أبو بكر، وإقليم حركة فتح على الدعم والمساندة للجان المرأة، مستعرضةً سلسلة من الأنشطة والبرامج التي تنوي الهيئة الإدارية الجديدة تنفيذها خلال الفترة القادمة، والتي من شأنها تمكين المرأة وإسنادها بالمجتمع، مؤكدةً على التعاون والشراكة مع جميع المؤسسات والفعاليات على مستوى المحافظة.
وفي ختام اللقاء كرم كل من المحافظ أبو بكر وأمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان المشاركات بالمؤتمر والقائمات عليه.