الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرّي مرّي” يبدأ اولى عروضه من بيت لحم

نشر بتاريخ: 18/05/2019 ( آخر تحديث: 18/05/2019 الساعة: 14:50 )
سرّي مرّي” يبدأ اولى عروضه من بيت لحم
بيت لحم- معا- انطلقت مساء الاثنين 13/5/2019 أولى عروض العمل المسرحي "سرّي مرّي" من بطولة الفنان خالد المصو والفنان سعيد زرزر، حيث يقدم فريق العمل إنتاجه الثاني بعد جولة عروض ناجحة في رمضان 2019 حملت اسم "كش برا وبعيد" .
سرّي مرّي وتعني بالعامية "رايح جاي"، عمل كوميدي يتناول قضايا الهم العام في خمسة مشاهد منفصلة مُتصلة بشخصيات متنوعة تطرقت لمواضيع سياسية وإجتماعية بطريقة ساخرة، ولاقى العمل تفاعلا كبيرا من الجمهور واشادة بواقعية الموضوعات وملامستها لهموم المواطن الفلسطيني.
قال مُنتج العمل الشاب سليمان مكركر إن "سرّي مرّي" مغامرة تحمل الكثير هي تجربتي الثانية بالعمل كمدير إنتاج لعمل من إنتاجي، بحيث أن معظم الأعمال المسرحية تُنتج تحت غطاء مؤسسات أو مسارح، لكن التجربة مختلفة معنا حيث أن العمل يأتي كمبادرة من فريق العمل الذي يحاول خلق أجواء من الترفيه والثقافة وتسليط الضوء على قضايا هامة، بالإضافة الى خلق حالة مختلفة داخل الخيم والمطاعم التي تنظم أمسيات رمضانية.
يُذكر أن فريق العمل مكون من الفنان خالد المصو، الفنان سعيد زرزر، مُخرج مُنفذ أميل سابا، تنفيذ الموسيقى عادل عطالله، تقنيات رازي مكركر، إدارة التسويق نسرين خاروفة وتسويق نور الهودلي ومن إنتاج سليمان مكركر.