الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس الراعي الذهبي لمهرجان البيرة الدولي السابع

نشر بتاريخ: 25/06/2019 ( آخر تحديث: 27/06/2019 الساعة: 10:52 )
بنك القدس الراعي الذهبي لمهرجان البيرة الدولي السابع
عمان- معا- أعلن بنك القدس عن رعايته الماسية لمهرجان البيرة الدولي السابع الذي سينطلق في الرابع من تموز ويستمر لثلاثة أيام.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مبنى بلدية البيرة بحضور راعي المهرجان وزير الثقافة د.عاطف أبو سيف ورئيس بلدية البيرة عزام إسماعيل قرعان والرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي والفنانة دلال أبو آمنة ومدير إدارة خدمات الافراد في بنك فلسطين ثائر حمايل ومدير إدراة المبيعات في جوال ثائر حجازي.
وحول هذه الرعاية أوضح الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي أنها جاءت تجسيداً لحرص البنك على دعم الفعاليات الثقافية وتعزيز حضوره ضمنها، مشيراً إلى أن البنك يستمر في مسيرته الدؤوبة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات النوعية في المجتمع من أجل تحقيق التنمية المستدامة الامر الذي يمليء علينا التمسك بواجبنا تجاه مكونات المجتمع.
كما نوه هدمي إلى أن بنك القدس قدم خلال هذا العام العديد من الرعايات التسويقية والانشطة المجتمعية لمختلف القطاعات التعلمية والصحية والثقافية والريادية موزعة في كافة محافظات الوطن.
وقال أن المهرجان يساهم في دفع عملية التنمية السياحية والترفيهية في مدينة البيرة وإستقطاب الزوار.
يذكر أن بنك القدس يقف دائما إلى جانب العديد من الأنشطة لتشمل كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والتعلمية والصحية والرياضية وتعزيز الشراكة الفعلية والحقيقية حيث تأتي هذه الرعاية إيماناً من البنك بأهمية المهرجان في دعم الثقافة الفلسطينية والحفاظ على الفن الفلوكلوري ودوره في تعزيز الهوية الفلسطينية.