الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل شابا 27 عاما من باحات الحرم الإبراهيمي في الخليل
  2. مصرع مواطن ٢٤ عاما اثر صعقاً كهربائية بمدينة خانيونس
  3. الطقس: اجواء حارة الى شديدة الحرارة
  4. كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا باتجاه بحر اليابان
  5. العمادي يعلن موعد صرف المنحة القطرية في غزة
  6. المالكي يتوعد: العراق سيرد بالقوة على إسرائيل
  7. انخفاض أسعار الذهب عالميا
  8. إسرائيل تستخدم "المكعب الأسود" استخباراتيا
  9. تقارير إسرائيلية: منفذو عملية رام الله اختفوا والهجوم لم يحدث مثله منذ
  10. هيئة مسيرات العودة تعلن الجمعة القادمة بعنوان "الوفاء للشهداء"
  11. صلاة الجمعة على مدخل العيسوية رفضا لاعتداءات الاحتلال
  12. ردا على قتل المجندة- نتنياهو: سنواصل الاستيطان وسنحاسب المنفذين
  13. الهدمي: إسرائيل تشن حربا لإنهاء الوجود الفلسطيني في القدس
  14. الاحتلال ينشر بطاريات "القبة الحديدية" في اسدود
  15. العشرات من المستوطنين يغلقون حاجز حوارة بنابلس
  16. نتنياهو يدعو لجلسة أمنية طارئة في أعقاب عملية دوليف غرب رام الله
  17. الاحتلال يقتحم منازل ومحال تجارية في قرية دير ابريع غرب رام الله
  18. مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة ناسفة غرب رام الله
  19. نمر يهاجم طفلا اسرائيليا في تايلاند
  20. الشرطة: التحقيق في ظروف وفاة مواطنة ببيت لحم

محافظ جنين يتفقد الطلائع في المخيمات الصيفية بمحاذاة الجدار

نشر بتاريخ: 07/07/2019 ( آخر تحديث: 07/07/2019 الساعة: 15:46 )
جنين- معا- واصل محافظ جنين أكرم الرجوب زياراته الميدانية، اليوم الاحد، لتفقد طلائع المخيمات الصيفية للوقوف على أنشطتها وجهوزيتها وشملت الجولة زيارة المخيمات في قرى زبدة والخلجان وأم دار وطورة المحاذية لجدار الضم والتوسع العنصري في منطقة يعبد جنوب غرب جنين .ورافق الرجوب مدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة – مجلس الشمال يوسف الزعبي ، ومساعد المحافظ حسن الطاهر ، وسليم الكيلاني ممثل المجلس الاعلى والمشرف على المخيمات في المحافظة .

وبدأ الرجوب جولته للمخيم الصيفي في مدرسة زبدة الأساسية ، وكان في استقباله رئيس المجلس القروي وجيه زيد وأعضاء المجلس وممثلي المؤسسات المحلية ومديرة المدرسة لينا زيد والمنشطين .

وفي الاطار ذاته زار المخيم الذي حمل اسم " شمس القدس " في مدرسة بنات الخلجان وأم دار الثانوية وأطلع على الزوايا التثقيفية وانجازات الطلائع في مجال الرسم والأشغال اليدوية والموسيقى .

وأشاد رئيس المجلس القروي هلال قبها ومديرة المدرسة هدى عمارنه بزيارة المحافظ وتواصله مع المواطنين وتفقد أحوالهم في التجمعات السكانية وخاصة القرى المحاذية لجدار الضم والتوسع العنصري ، وما تحمله من معاني وطنية ورسالة تعزيز لصمود هؤلاء المواطنين .

وفي الشأن ذاته تفقد الرجوب طلائع المخيمات الصيفية في قرية طورة ، واطلع على النشاطات الترفيهية والهادفة إلى صقل شخصيهم وتنمية مواهبهم في مخيم الفنان الصغير التخصصي في الفن والدراما والكتابة الابداعية الذي جرى في مدرسة ذكور طورة والمخيم الصيفي( هنا باقون ). حيث قام المحافظ ورئيس المجلس القروي محمود الكيلاني والمنشطين وممثلي المؤسسات بالوقوف على الانشطة التي قدمتها الطلائع في العديد من الزوايا .

من جهته نقل الرجوب تحيات فخامة الرئيس محمود عباس للطلائع والمشرفين والمنشطين في المخيمات الصيفية في القرى القريبة من جدار الضم ، الذين حملوا عنوان الصمود والتصدي في الدفاع على الأرض الفلسطينية . وأكد الرجوب على أهمية المخيمات الصيفية لرفع مستوى الوعي لدى طلائعنا ، والعمل على تطوير قدراتهم و تعزيز الثقافة الوطنية في وجه سياسة الاحتلال المتواصلة الساعية لتجهيل العقول. وأضاف "يجب ان يكون حاضرا في عقول أبنائنا، أن القدس هي أرضنا، وأنها عربية وفلسطينيه ولن يكون غير ذلك". والانتماء الوطني لكل ما فلسطيني والتعبير عنه بالرسم والموسيقى والغناء وبالأشغال اليدوية.

وكانت المخيمات الصيفية قد حملت العديد من الاسماء الوطنية وتحت عنوان القدس لنا والبيت لنا , وتشمل المخيمات الصيفية على العديد من الزوايا من الدراما والرياضة والفنون والتثقيف الوطني.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018