الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخميس انطلاق بطولة غرب آسيا للشباب في فلسطين

نشر بتاريخ: 21/08/2019 ( آخر تحديث: 28/08/2019 الساعة: 09:45 )
الخميس انطلاق بطولة غرب آسيا للشباب في فلسطين
القدس- معا- دعت اللجنة الاولمبية الفلسطينية واتحاد الكرة جماهير الكرة الفلسطينية الى الزحف والالتفاف خلف منتخب فلسطين للشباب، الذي يتأهب لخوض منافسات بطولة غرب للشباب، يوم غد الخميس، والتي تحتضنها فلسطين اعتبارا من اليوم ولغاية الثلاثين من الشهر الجاري.
وطالبت الاولمبية واتحاد الكرة جماهير الاندية والاتحادات والاطر والهيئات الرياضية والمواطنين موآزرة "الفدائي الشاب" من خلال التواجد فوق المدرجات، من اجل بث روح التحدي والمنافسة والحضّ على الظهور المشرف طوال مشواره في المنافسات.
وجاء في رسالة الاولمبية واتحاد الكرة ان تنظيم بطولة غرب آسيا للشباب بمشاركة ستة منتخبات إنما ينطوي على مكاسب كثيرة ومتعددة للكرة الفلسطينية بشكل خاص والحركة الرياضية على وجه العموم، لا سيما وان هذه النسخة هي الاولى، وهي اشارة واضحة الى مدى الثقة الكبيرة، التي باتت توليها قيادة اتحاد غرب آسيا برئاسة صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين.
وركزت رسالة الاولمبية واتحاد الكرة على ضرورة نجاح فلسطين في اخراج البطولة على نحو جيد وحسن، مشيرة الى انها تساهم في تعزيز الثقة بقدرة فلسطين على التنظيم وإنجاح الاحداث التي تستقبلها، ما يساهم في اضفاء المزيد من التقدير والاحترام لواقع الحركة الرياضية في الوطن الفلسطيني.
واهابت الاولمبية واتحاد الكرة بالجماهير التواجد بكثافة في افتتاح البطولة المقرر انطلاق منافساتها غداً بلقاءين يجمع الاول الامارات والبحرين الساعة الرابعة عصرا والثاني يجمع فلسطين والاردن الساعة السابعة مساءً.