الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

عصام أبو بكر يستقبل رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين

نشر بتاريخ: 29/08/2019 ( آخر تحديث: 29/08/2019 الساعة: 16:33 )
عصام أبو بكر يستقبل رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين
طولكرم- معا - استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر والوفد المرافق له من الهيئة، بمشاركة مديرة هيئة الأسرى بطولكرم عصمت أبو صاع بحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.
وأكد المحافظ أبو بكر على عدالة قضية الأسرى، مثنياً على جهود القيادة ممثلةً بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" في الدفاع عن حقوق أسرانا وثوابتنا، مشيراً إلى الموقف الصلب برفض استلام أموال المقاصة منقوصة، بعد اعتداء الاحتلال على عائدات الضرائب تحت حجة دفع مخصصات عائلات الشهداء والأسرى.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى دور هيئة شؤون الأسرى ممثلةً باللواء قدري أبو بكر، من خلال البرامج والأنشطة والفعاليات التي تقوم بها لنصرة أسرانا وعائلاتهم والوقوف إلى جانبهم، مؤكداً على التعاون والشراكة مع الهيئة وطواقمها.
من جانبه، تحدث اللواء قدري أبو بكر عن وضع الأسرى داخل سجون الاحتلال، والذين يشكلون حالة من الصمود والثبات في مواجهة جرائم الاحتلال من التعذيب في السجون، والإهمال الطبي، وغيرها من الجوانب الأخرى، منوهاً إلى أن
اعتقال أسرانا الأبطال لا يمكن أن يدوم، وخاصة أن ساعة الحرية قادمة لا محال، مضيفاً بان اللقاء في محافظة طولكرم ضمن برنامج لزيارة عدد من الأسرى المحررين وعائلاتهم.