الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة "بيت لحم 2020" تستمع لمقترحات حفل الافتتاح

نشر بتاريخ: 04/09/2019 ( آخر تحديث: 04/09/2019 الساعة: 21:29 )
لجنة "بيت لحم 2020" تستمع لمقترحات حفل الافتتاح
بيت لحم - معا - عقدت اللجنة الفنية لمشروع بيت لحم عاصمة الثقافة العربية 2020 اجتماعها الدوري في دار بلدية بيت لحم بمشاركة رئيس البلدية المحامي انطون سلمان.
وافتتح جاد غزاوي وكيل وزارة الثقافة رئيس اللجنة ، اعمال الاجتماع، موضحا المراحل التي قطعتها عملية الاعداد للمشروع قبل ان يرحب بممثلي معهد ادوارد سعيد للموسيقى ويترك لهم المجال لتقديم مقترحهم لتنظيم حفل الافتتاح.
واستعرض جليل الياس مدير معهد ادوارد سعيد للموسيقى فكرة عروض الافتتاح والرسالة من الحفل واليات تنفيذه ، ثم قدم محمد مراغه مديرالمعهد في القدس عرضا مرئيا لفقرات الاحتفال ومكوناته والفنانين المقترح ان يشاركوا فيه.
وبعد نقاش مستفيض والاطلاع على مقترح سابق لمؤسسة الكمنجاتي، قررت اللجنة الطلب من المؤسستين الفنيتين تقديم عروض نهائية مكتوبة في ظروف مغلقة كي تناقشها اللجنة في الاجتماع القادم قبل اتخاذ القرار النهائي.
وشارك في الاجتماع كل من انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم وجاد غزاوي وكيل وزارة الثقافة ود.بسام الخطيب وكيل وزارة المرأة ويوسف المحمود وكيل وزارة الاعلام وأسامة ستيتي ممثلا عن وزارة السياحة وجهاد جرايسه ممثلة عن وزارة الاقتصاد وشكري ردايده مديرمديرية الحكم المحلي وزهير طميزه مدير مكتب وزارة الثقافة في بيت لحم.