الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطناً من الضفة بينهم سيدة

نشر بتاريخ: 08/10/2019 ( آخر تحديث: 08/10/2019 الساعة: 11:30 )
قوات الاحتلال تعتقل 13 مواطناً من الضفة بينهم سيدة
رام الله- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، (13) مواطناً من الضفة بينهم شقيقان وأب ونجله، وسيدة، رافق ذلك اعتداءات على المواطنين وتخريب للمنازل.
وبين نادي الأسير أن أربعة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة الخليل وهم: عز الدين ناصر الزين، وشقيقه يحيى، ومحمد عطية بنات ونجله جمال.
فيما جرى اعتقال لخمسة مواطنين من مخيم بلاطة وهم: محمد لطفي مرشود، ومحمد محمود مرشود، ومحمد ميمون عناب، ونمر أبو مصطفى وزوجته شروق محمد حسن أبو مصطفى.
ومن بلدة سلواد قضاء محافظة رام الله، اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين وهم: محمود عوض حامد، ومصطفى عبد الرؤوف حامد، ومحمد صالح دار صالح.
يُضاف إلى المعتقلين الجريح جمعه أبو خليفة من مخيم جنين وهو أسير سابق، ويعاني من بتر في ساقه اليمنى جرّاء إصابة تعرض لها في انتفاضة الأقصى.
يُشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الشاب مجدي نيروخ (25 عاماً)، وهو من محافظة الخليل جرى اعتقاله أثناء تواجده في القدس للعلاج، حيث خضع نيروخ لعملية جراحية لزراعة الكلى مؤخراً، إضافة إلى مواطنين من بيت لحم وهما حسن شوكة، وصالح صلاحات، ومواطن آخر من جنين وهو حسام محمد أبو بكر.